رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معين الشعباني ينتقد المصري ويشيد بدور " معلول "

بوابة الوفد الإلكترونية

انتقد المدرب التونسي معين الشعباني، إدارة النادي المصري السابقة، أثناء توليه القيادة الفنية للفريق البورسعيدي في الموسم الماضي كما تحدث عن دور علي معلول في تواجد اللاعبين التوانسة بالملاعب المصرية.

اقرأ أيضا.. سبب غياب علي ماهر عن مباراة فيوتشر وبطل أوغندا بالكونفدرالية

وأكد معين الشعباني، أنه علم أن إدارة النادي المصري كانت تسعى لرحيله بشكل غير مرضي، على بالرغم من علاقته الرائعة مع جماهير النادي.

وأوضح المدرب التونسي " علمت بتفاوض المصري مع مدرب جديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأنه شعر بعدم التقدير".

وأضاف معين الشعباني " لم أندم على تدريب المصري لأنني حققت نتائج جيدة وراضي عن تجربتي مع المصري ".

وتطرق الشعباني إلى أزمة إضراب لاعبي المصري بسبب المستحقات، قائلا "واجهت أزمات مادية مع المصري، وعانيت مع المسؤولين في النادي، وتهديدات لاعبي المصري بالإضراب أثارت أزمة كبيرة".

وواصل تصريحاته "الإدارة طلبت مني فسخ التعاقد مع أحمد مسعود بسبب أزمة الإضراب، والأجواء كانت صعبة للعمل داخل المصري بسبب كثرة الأزمات".

إشادة بدور علي معلول

وانتقل الشعباني في حديثه إلى موطنه علي معلول، حيث أشاد بدور لاعب الأهلي في استقطاب الأندية المصرية للاعبين التوانسة في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن تألق علي معلول كان السبب وراء ظاهرة كثرة التوانسة في الملاعب المصرية.

وعن إمكانية عودته للتدريب في مصر، علق معين الشعباني، " تلقيت عروضًا للتدريب في الدوري المصري بعد رحيلي عن المصري وشرف لأي مدرب قيادة الأهلي أو الزمالك ".