عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ووإيليكت التشادي

الزمالك
الزمالك

 يعقد في الثامنة مساء اليوم، السبت، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإيليكت بطل تشاد، المقرر لها غدًا الأحد على ستاد أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات الذهاب للدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

اقرأ أيضًا.. فيريرا يعلن برنامج الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة إيليكت

 

 ويحضر الاجتماع الفني كل من، أحمد حسني، المدير الإداري لفريق الزمالك، ومصطفى ميلا، مسؤول المهمات، بجانب مندوب من فريق إيليكت، وطاقم تحكيم المباراة.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامج اليوم السبت قبل مباراة إيليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها غدًا الأحد باستاد أحمدو أهيدجو.

و تقرر تناول اللاعبين لوجبة الغذاء في الواحدة ظهرًا، على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي في الرابعة عصرًا على الملعب الذي يحتضن المباراة، على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الثامنة مساءً.

 ويلقي الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا محاضرة فنية على اللاعبين في التاسعة والنصف

مساءً.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة، وتضم قائمة الأبيض لخوض اللقاء كلًا من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية

 

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة.

 

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ”روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – محمد حسام ”بيسو” – سيف جعفر – سيد عبدالله “نيمار” – محمود عبدالرازق ”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا