عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يواجه سبورتنج في كأس سوبر اليد "الليلة"

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

يلتقي فريق كرة اليد بنادي الزمالك مساءً اليوم السبت مع نظيره سبورتنج في أولى مباريات كأس السوبر المحلي لكرة اليد والذي يقام على صالة حسن مصطفى الدولية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الزمالك أمام إليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا

 

وتقام بطولة كأس السوبر المحلي لكرة اليد بنظام دوري من دور واحد يلعب كل فريق مبارتين مع الفريقين الآخرين ويتوج باللقب الفريق الأكثر فوزًا بالنقاط.

الفرق المشاركة في البطولة

ويشارك في البطولة فرق الزمالك والأهلي وسبورتنج.

مواعيد المباريات

وتبدأ المباريات اليوم بمواجهة الزمالك ضد سبورتنج بينما يلعب الأهلي مع سبورتنج غدًا، وتختم بعد غدًا الإثنين بمواجهة الأهلي والزمالك.

ومن النقرر أن تقام المباريات الثلاثة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتذاع حصريًا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الزمالك بطل سوبر اليد

ويخوض نادي الزمالك بطولة كأس السوبر المحلي، بعد فوزه بلقب مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد وبطولة سوبر المحترفين، بينما يلعب فريق نادي سوبرتنج مباراة السوبر المحلي بعد تتويجه بلقب كأس مصر لكرة اليد للموسم الماضي.

أما فريق كرة اليد بالنادي الأهلي فيخوض منافسات بطولة كأس السوبر المحلي باعتباره وصيف مسابقة دوري المحترفين الموسم الماضي.

 

الزمالك يبدأ مشوار دوري الأبطال

 

وفي سياق آخر يطير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الكاميرون، استعدادًا لمواجهة نظيره إليكت سبورت التشادي، في ذهاب دور الـ64 ببطولة

دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

وكان من المفترض أن يتقابل الزمالك مع إليكت التشادي، في التاسع من سبتمبر، لكن القلعة البيضاء طالبت "كاف" بتأجيل المباراة بسبب مباراة كأس لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي.

وتقام مباراة الزمالك وإليكت سبورت، يوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، لعدم اعتماد ملعب فريق أليكت في تشاد من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف".

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك واليكت سبورت، في الأسبوع التالي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفي حال تأهل الزمالك إلى دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا سيتقابل مع الفائز من مباراة فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك خسر نهائي سوبر لوسيل أمام نظيره الهلال السعودي بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

 

لمزيد من اخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا