رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميكالي: باب المنتخب مفتوح للجيمع وهدفي إكتشاف أكثر من محمد صلاح

ميكالي مدرب المنتخب
ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي

تحدث البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب مصر الأولمبي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد عن ملامح الفترة المقبلة، خاصة في ظل تحضيرات الجهاز الفني لتحقيق إنجاز في أولمبياد باريس 2024.

 

وقال ميكالي :"الجهاز الفني شاهد العديد من مقاطع الفيديو للاعبين في المرحلة السنية الخاصة بالمنتخب الأولمبي بجانب مباريات عديدة بالدوري، ولكن الأهم رؤية هذه العناصر على أرض الواقع".

 

 

ووجه ميكالي إشادة خاصة بمعاملة مسؤولي الاتحاد المصري معه وتسهيل كافة الأمور في طريق نجاحه، مؤكدا على أن هناك تعاون واتصالات مباشرة مع أندية الدوري المصري.

 

وأكد أن إحراز ميدالية في أولمبياد باريس 2024 هو الهدف الرئيسي للمنتخب المصري، ولكن الأولوية حاليا لعبور التصفيات وهو ما يسعى لتحقيقه.

 

وتابع: "فيتوريا يعيش معنا في نفس فندق الإقامة بالإسكندرية حاليا وهناك تواصل مستمر وتعاون دائم لأن هدفنا تحقيق إنجاز للكرة المصرية".

 

وشدد ميكالي على أن باب المنتخب الأولمبي مفتوح لأي لاعب يظهر قدراته ويكون عمره مناسبا للتواجد مع الفراعنة، موضحا أنه مع مرور الوقت سيقوم بزيادة قائمة المنتخب خاصة أن هناك 50 لاعبا في حساباته ويسعى لرؤيتهم في المعسكرات.

 

وأضاف: "لا أعلم حتى الآن أي شيء عن المنافس القادم

في التصفيات، ونسعى لتوفير معلومات عن المنافسين، كما أنهم لا يعلمون شيئاً عن منتخب مصر أيضا الذي مازال في مرحلة التكوين".

 

وأوضح أنه يملك أفكاراً لتطبيقها في الكرة المصرية ويريد أن يكرر ما فعله في البرازيل حين فاز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

وعند سؤاله عن المقارنة بين اللاعب المصري والبرازيلي، رد قائلا: "هناك العديد من الأمور المتشابهة خاصة الاستحواذ على الكرة، ولكن ما ينقص اللاعب المصري بشكل كبير التحرك واللعب بدون كرة بشكل أفضل".

 

وأختتم ميكالي تصريحاته: "هدفي اكتشاف أكثر من محمد صلاح للمنتخب الأولمبي المصري، لن أتحدث عن لاعب بعينه أرشحه للتألق مثلما يقوم صلاح في منتخب مصر، ولكن هدفي أن نملك أكثر من صلاح".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا