رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباريات الزمالك المتبقيه في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يبحث الكثير من محبي ومتابعي القلعة البيضاء عن مباريات الزمالك المتبقيه في الدوري المصري، والذي اقترب الفارس الأبيض من التتويج به رسميًا، قبل الأسابيع الأخيرة.

 

إقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري.. زيزو يتربع على الصداره

 

يتبقي لفريق الزمالك 3 مباريات مهمه بالدوري، والذي يسعي لتحقيق الفوز في مباراه على الأقل لإعلانه بطلًا رسميًا للدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

 

وتعرض لكم بوابة الوفد مباريات الزمالك المتبقيه بالدوري المصري كالآتي:

 

الزمالك والاتحاد السكندري

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 23 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة الـ 8 مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ستاد القاهرة.

 

الزمالك والمصري البورسعيدي

في الجولة الـ 33 والقبل الأخيرة يلتقي نادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي يوم الجمعة 27 أغسطس، وتُقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

الزمالك وإيسترن كومباني

يختتم فريق الزمالك مبارياته بالدوري هذا الموسم بمواجهة إيسترن كومباني بالجولة الـ34 والأخيرة، ولم تحدد رابطة الأندية بعد مواعيد مبارايات

الجولة الأخيرة من الدوري، ولكن من المتوقع أن تكون مباراة الزمالك وإيسترن يوم 30 أغسطس.

 

وكان فريق الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا مساء أمس على نظيره فريق فاركو، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليواصل زحفه نحو اللقب وتتويجه بطلًا للدوري المصري للعام الثاني على التوالي.

 

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليًا برصيد 75 نقطة، فيما يحل فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، أما الأهلي فيحل في المرتبة الثالثة برصيد 63 نقطة.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا