رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بشري لجماهير الأبيض .. الزمالك يستعيد نجمي الفريق أمام فيوتشر

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة من العيار الثقيل، عندما يلتقي مع فريق فيوتشر الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. 
ثمان مواجهات مثيرة تنتظر الزمالك في الدوري

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراة الزمالك وفيوتشر المقبله مفاجآه سارة  لجماهير القلعة البيضاء، بعودة إثنين من الأعمده الرئيسيه للفريق وبعد غيابهم عن مباراة الجونه بالجولة السابقه.

حيث يعود لاعب خط وسط الزمالك إمام عاشور للمشاركة مره آخري أمام فيوتشر، وذلك بعد غيابه أمام الجونه بسبب حصوله على 3 إنذارات.

كما يعود عمر السعيد مهاجم الزمالك بعد غياب بسبب تعرضه للإصابه، وغيابه عن المشاركه مع الفريق في أخر المباريات، وإعتماد البرتغالي جيسفالدو فيريرا علي المهاجم التونسي سيف الدين الجزري.

 

موعد مباراة الزمالك  وفيوشتر

من المقرر أن يلتقي الفريق

الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فيوتشر في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل ، في إطار منافسات الجولة 27 للدوري الممتاز على ملعب ستاد الأهلي وي بالسلام .

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بها المسابقة.

 

أهداف مباراة الزمالك وسموحه بالجولة 26

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"