رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشيلسي يخسر أمام شارلوت الأمريكي وتوخيل ينتقد نجوم الفريق

تشيلسي وشارلوت الأمريكي
تشيلسي وشارلوت الأمريكي

 تعرض فريق تشيلسي الإنجليزي للهزيمة أمام فريق شارلوت الأمريكي، بركلات الترجيح في المباراة الودية، التي جمعت بين الفريقين صباح اليوم الخميس في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

 

إقرا ايضًا.. أزمة في تشيلسي بسبب رحيل ثلاثي الفريق

 

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة تشيلسي وشارلوت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعدما تقدم كريستيان بوليسيتش لتشيلسي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن دانيل رويس من تسجيل هدف التعادل لفريق شارلوت في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء أيضًا، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفريق الأمريكي لصالحه بنتيجة 5 - 3.

 

ويستعد تشيلسي لمواجهة نظيره آرسنال يوم 24 يوليو الجاري قبل اللعب ضد أودينيزي الإيطالي يوم 29 من نفس الشهراستعدادًا لانطلاق الموسم الجديد المقرر له يوم 6 أغسطس المقبل والذي يستهل فيه تشيلسي

مشواره بمواجهة إيفرتون.

 

توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي

توخيل ينتقد نجوم تشيلسي بعد الخسارة

من جانبه وجه توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي انتقادات حادة لنجوم الفريق بعد الهزيمة، مؤكدا أنهم افتقروا  إلى الجهد والرغبة في الفوز.

وتابع توخيل في تصريحات له بعد مباراة تشيلسي وشارلوت: ان فريقه لم يظهر بالشكل المناسب خلال اللقاء ولم تكن مشكلتنا هجوميه فقط ولكن من حيث الشكل والتنظيم داخل الملعب وغياب الرغبة لدى اللاعبين، لافتًا إلى انها لم تكن مباراة جيدة بما فيه الكفاية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا