عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وصفته بالخائن.. صحيفة سعودية تهاجم طارق حامد وتحذر اتحاد جدة من ضمه

طارق حامد
طارق حامد

 لا يزال موقف طارق حامد لاعب وسط الزمالك، غامضًا من الانضمام إلى اتحاد جدة السعودي، بعدما أبدى المدرب البرتغالي نونو سانتو اعتراضه على إتمام الصفقة.

وكان طارق حامد قد أنهى اتفاقه في وقت سابق مع اتحاد جدة للانتقال إليه في الانتقالات الصيفية الحالية، لكن قدوم البرتغالي نونو سانتو عقد الأمور، ما أثار التكهنات بشأن مصير الصفقة المعلقة.
وسلط موقف سعودي الضوء على صفقة طارق حامد حيث أشار إلى أنه في حال إتمامها ستكون أولى صدام بين إدارة اتحاد جدة والمدرب البرتغالي البرتغالي. 

ولفت الموقع المتخصص في أخبار الكرة السعودية إلى أن جماهير وإدارة نادي الزمالك تنظر إلى طارق حامد بأنه لاعبًا متمردًا وخائنًا لناديه بعدما أدعى الإصابة والهروب من المباريات مع الزمالك، مؤكدًا أن إدارة اتحاد جدة وضعت موقف

طارق حامد الأخير مع الزمالك في عين الاعتبار لتقرر التراجع عن إتمام الصفقة بحجة تقدم اللاعب في العمر. 

وكانت إدارة نادي الزمالك أعلنت في وقت سابق عدم تجديد عقد طارق حامد وتحويله للتحقيق بسبب تمرده وغيابه عن التدريبات والمباريات في الفترة الماضية.

وأنهى اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الثاني محتلا المركز الثاني بعد منافسة شرسة حتى الرمق الأخير مع الهلال حامل اللقب، ويسعى اتحاد جدة تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي نونو سانتو لتحقيق بطولة الدوري السعودي.