رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من هو روبرت مورينو المرشح لتدريب منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال

روبرت مورينو
روبرت مورينو

ظهر اسم جديد من بين المدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر، وهو الإسباني روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا السابق، والذي قد يكون خلفاً للمدرب السابق إيهاب جلال الذي رحل بسبب سوء النتائج.

 

أقرأ أيضاً..

مدرب إسبانيا السابق مرشح لتدريب منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال

 

وأشارت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء على اقتراب المدرب الإسباني روبرت مورينو تدريب منتخب مصر، في خطوة جديده للمدرب الإسباني بمسيرته بعد تدريب برشلونة ومنتخب إسبانيا وفريق غرناطة.

 

ولم يستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود الفراعنة خلفاً للمدرب السابق إيهاب جلال، وظهر اسم جديد على طاولة المفاوضات اليوم بعد اعتذار عدد كبير من المرشحين واستبعاد البعض الأخر.

 

من هو روبرت مورينو المرشح لتدريب منتخب مصر

وتريد الجماهير معرفة من هو روبرت مورينو مدرب إسبانيا السابق، والذي ظهر اسمه ضمن قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وتولى الماتادور الإسباني من قبل تدريب منتخب إسبانيا خلال فترة قصيرة جداً، لكن تجربته مع غرناطة هي الأطول خلال مسيرته، وقد كانت فاشله في الليجا.

 

واتسمت تجربه روبرتو مورينو المرشح لتدريب منتخب مصر بالسلبية، ولم يقدم النجاحات فيها خلال فترة قاد فيها فريق غرناطة الإسباني والتي كانت خلال 29 مباراة و27 مباراة منها كانت في دوري سانتاندير.

 

وحقق روبرت مورينو المدير الفني الإسباني السابق لفريق غرناطة الفوز في 6 مباريات فقط مقابل الخسارة في 13 لقاء، وتعادل في 10 مباريات، خلال مسيرته مع الفريق الإسباني، وكان فريقه على بعد نقطة واحدة من الهبوط حينما تم إعلان رحيل مورينو عن تدريب الفريق.

 

وبعد الخسارة في كأس الملك أمام أتلتيكو مانشا ريال ووصول الفريق لسلسلة من 9 مباريات متتالية دون الفوز ببطولة الدوري، اتخذت إدارة النصري قرار بطرد الكاتالوني بعد نتائجه السيئة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"