رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مفوض لاليجا يكشف مفاجأة مرتقبة بشأن أنشطتهم في مصر

راؤول أوستالي مفوض
راؤول أوستالي مفوض لاليجا بمصر

 كشف راؤول أوستالي مفوض لاليجا بمصر أنشطة "رابطة الدوري الإسباني" في مصر وسبب اختيارها من ضمن الدول التي يكون لها مفوض لها.

(اقرأ أيضًا) مفوض لاليجا بمصر: محظوظ لوجودى بأم الدنيا

 

قال راؤول أوستالي مفوض لاليجا خلال استضافته في "مؤسسة الوفد الإعلامية": "بالنسبة لي العام المقبل هدفي الأساسي القيام بأشياء جيدة انت تعلم لقد قمنا بالكثير من الأشياء، نظمنا الكثير من الحوارات وكل هذا للتسويق وجزء من "بيزنيس" الخاص بنا وهكذا".

راؤول اوستالي

وواصل حديثه:" لكن أريد أن أقول لك بأننا بصدد القيام بحدثين كبيرين لكننا مازالنا في طور التحضير، نحن نحضر للعام المقبل ولم ننتهِ بعد من التحضير".

وأضاف: "الموسم الماضي انتهى منذ فترة قصيرة لكن انت أعلم نحن دائمًا نفكر في أشياء جديدة للقيام بها العام المقبل نحن نريد القيام بأشياء على الأرض أكثر".

 وأشار في حديثه: "الفعاليات مع الناس مع المشجعين المحليين، بالتعاون مع المصريين المبدعين من أجل الجماهير المصرية، نحن نريد القيام بأشياء مثل ما قمنا به مسبقًا بمشاهدة الكلاسيكو على سفح الأهرامات".

محرر الوفد ومفوض لاليجا

 

واستدرك مفوض لاليجا: "نحن نريد أيضًا السفر ربما لأماكن أخرى في البلد، المحافظات الأخرى، أنا معجب بالأسكندرية ونود القيام بشئ، في الحقيقة سأحب القيام بشئ هناك ربما حفل مشاهدة لإحدى المباريات، وأن يكون هناك بطولة صغيرة في النهاية".


 أضاف:" نحن نريد الوصول للمشجعين المحليين ولكي يعلم الجمهور بأننا لسنا مركزين على القاهرة فقط، نحن نريد الذهاب لأسوان والأقصر وأيضًا الأسكندرية، كل المدن".

وواصل راؤول أوستالي حديثه: "الفعاليات التي نقوم بها هي من أجل المشجعين المصريين وهناك مصريون يقومون بالتصاميم".

 

 وحول أبرز أشطتهم بمصر، رد راؤول أوستالي قائلاً: " من أهدافنا تعزيز تعاوننا وقوتنا مع المؤسسات المحلية والاتحادات والوزارات وبالطبع وسائل الإعلام لأنها عنصر مهمة للغاية لذا في النهاية عندما تمكث في بلد جديدة".

مفوض لاليجا

 

 وواصل:" على المستوى الشخصي نحن بحاجة لتوطيد العلاقات عبر تواصل مع شركاء في النهاية هذا الطريق الوحيد للنجاح، لاليجا لديها فلسفة نحن لا نريد الذهاب إلى الدول وأن نقول نعم نحن الأفضل في العالم".

 

 وأضاف: "نحن نريد أن نكون في أكثر من دولة وأن نتعاون معهم وأتمنى أن نكون ثاني أهم شئ بعد الدوري المحلي للبلد التي انت بها 

هنا الدوري المصري؟ نريد أن تكون لاليجا في المركز الثاني خلفه في ترتيب الأهمية هنا لا حاجة لنا أن نكون الأول الثاني، لذا سنرى".


قبل أن يسأله محرر الوفد: "هل سنرى نجومًا في مصر في الفترة المقبلة مثل في ٢٠١٩ كان هنا إيتو وموريانتس وكنت هناك في الحدث لكن كان مزدحمًا قليلًا وكنت مرتبطًا بتغطية أخرى، آخر كنا نستضيف بطولة أمم أفريقيا لكنني حضرت الحدث لكنني ذهبت بعدها لأنني كنت مشغولًا ونذهب لكثير من الأماكن".
 
ليرد مفوض لاليجا:" سأحاول إحضارهم لك مجددًا لتستطيع مقابلتهم، هذا سيكون لطيفًا للغاية".

واستطرد مفوض لاليجا: "في الوقت الحالي شئ واحد نريد القيام به بهذه السنة في لاليجا  وهي اتفاقية CVC الصندوق الذي سيمنح الأموال للأندية، نتمنى  ذلك لكي يضعوا خطة واستراتيجية "بيزنيس" وتحسين أرضية ملاعبهم أكثر، لأن ذلك أهم جزء في الاستثمار ان تصبح لك علاقة وتواصل دولي،
 نحن كـ لاليجا قمنا بذلك منذ ٦ سنوات ماضية في ٢٠١٦".

 

 وأضاف في حديثه: "وعليه يجب أن تقوم الأندية بذلك أيضًا للأسواق أَيْنَما ومتى يعتقدون أنهم قادرون وسيفعلون ذلك وسينفذون، لبدء الوصول إلى الأسواق الجديدة، بالطبع مصر من المناطق المهمة للتسويق".

مفوض لاليجا يكشف مفاجأة مرتقبة بشأن أنشطتهم في مصر

قبل أن يسأله محرر الوفد، ما ترتيب مصر لديكم من ناحية التسويق؟
ليرد قائلًا: "مصر بالنسبة لـ لاليجا في المركز السادس تسويقيًا، الترتيب إسبانيا- المكسيك- البرازيل- إندونيسيا-تايلاند- ومصر معها".

قبل أن يرد محرر الوفد: "لقد قفزنا وكنا في الماضي في المركز السادس عشر".

ليرد مفوض لاليجا: "نعم وفي السوشيال ميديا مصر في المركز  الثاني أو الثالث".

قبل أن يرد محرر الوفد مازحًا: "نعم نحن على القمة في السوشيال ميديا ومتحيزين لفرقنا".

ليرد راؤول أوستالي: "نعم أنتم نشيطون للغاية، لكن هذا لطيف كرة القدم ليست ما يحدث في المباراة فقط أيضًا مع الجماهير الأخرى وتفاعلها مع الأندية". 

مفوض لاليجا بمصر

 

قبل أن يسأله محرر الوفد، هل نحن متقدمين على كولومبيا والمكسيك في السوشيال ميديا رغم رابط لغتهم معكم؟ ".

ليجيبه مفوض لاليجا:" نعم كولومبيا لكن ليست فقط تابعة دائما لنفس اللغة وهناك المكسيك اعتقد تعددها ١٤٠ مليون اعتقد وكولومبيا اعتقد ٤٠ مليون وتظل سوق مثير للاهتمام ولدينا مفوض هناك بكولومبيا"، وأستطرد:" مرة أخرى مصر بلد مهمة وقريبة من اسبانيا".

مفوض لاليجا في ندوة مؤسسة الوفد

وواصل حديثه قائلاً: "وردًا على سؤالك أعتقد بأنه لا أستطيع التأكيد عليك نحن ذاهبون لإحضار نجوم هنا، لكن ما أستطيع تأكيده لك بأننا سنجلب من أندية الدوري الإسباني بطريقة واحدة أو أخرى لمحاولة جلب هنا مديرين لاعبين".

وتابع:" ستكون واحدة من الأهداف أيضًا وتبادل الخبرات".
وحول إمكان إقامة السوبر الإسباني في مصر مثل السعودية رد قائلًا:" سيكون شئ رائع لكن هذا يعتمد على الاتحادات لكن نعم". 

 

رأى مفوض لاليجا في رئيس برشلونة لابورتا

قال راؤول أوستالي: "أعتقد بأن رئيس برشلونة لابورتا شخص واقعي، نعم أعتقد بأنه يقوم بعمل رائع وإدارة الموقف الصعب هو يعمل منذ ٦- ٧ أشهر وغير الكثير من الأشياء".

قبل أن يسأله محرر الوفد: "لكنه كان حدًا قليلًا في الفترة الأخيرة مع لاليجا".

مفوض لاليجا: كان حدًا؟ 

محرر الوفد: نعم قليلًا، كان يقول حول نظام المالي النظيف وسقف أجور اللاعبين بأن لاليجا لا تساعده، وهم في حالة اقتصادية صعبة ويريدون الانتهاء منها.

ليرد مفوض لاليجا: أتفهم بأن كل واحد يحاول القيام بأقصى ما لديه من أجل منظمته، لاليجا من أجل كل الأندية وليس ناديًا بعينه وبرشلونة بالتأكيد يحاول الحفاظ على حقوقه بأفضل طريقة ممكنة وأعضاءها يحاولون الدعم وحماية النادي، نعم اعتقد أن لابورتا يدير جيدًا.

محرر الوفد: "تقصد لابورتا يحاول الضغط قدر المستطاع؟
ليرد مفوض لاليجا: "اعتقد هذا يحدث دائمًا في عالم البيزنس وكل الشخص يحاول الدفاع عن موقفه".

 

مفوض لاليجا خلال ندوة مؤسسة الوفد الإعلامية