رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع

 يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الغيني ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 على ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهر، مساء غد الأحد.

 

اقرأ ايضًا.. "الحضري" يجهز "أبوجبل" لحماية عرين الفراعنة.. وترقب لموقف "حجازي"

 

ويأمل المدرب الوطني إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في تحقيق الفوز على غينيا حيث يخوض مباراته الأولى مع الفراعنة.

وتقع مصر في المجموعة الرابعة للتصفيات مع كل من غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

ملامح تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا

ومن المتوقع أن يلعب منتخب مصر بتشكيل هجومي في ظل تمتع إيهاب جلال بالفكر الهجومي كما أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

ويعد محمد أبو جبل هو الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة بعد إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا مع تواجد الرباعي محمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف وعمر كمال في خط الدفاع.

مع الاعتماد على الثلاثي محمد النني ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور في خط الوسط والثلاثي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم.

 

قائمة منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا

 

وكان إيهاب جلال قد أعلن عن القائمة النهائية لمنتخب مصر استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والتي جاءت كالآتي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) - محمد صبحي (فاركو)

- محمود جاد (إنبي).

 

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد (فيوتشر) - عمر جابر (بيراميدز) - أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي) - محمود علاء (الزمالك) - محمود حمدي "الونش" (الزمالك) - ياسر إبراهيم (الأهلي) - أيمن أشرف (الأهلي) - محمد عبد المنعم (الأهلي) - كريم حافظ (مالاتيا سبور).

 

الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) - إمام عاشور (الزمالك) - أحمد حمدي (مونتريال الكندي) - مهند لاشين (طلائع الجيش) - حمدي فتحي (الأهلي) - عمرو السولية (الأهلي) - محمد مجدي "أفشة" (الأهلي).

 

الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" (باشاك شهير التركي) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) - إبراهيم عادل (بيراميدز) - عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) - أحمد عاطف (فيوتشر) - مصطفى محمد (جالاتاسراي التركي) - محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا).

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا