رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علاقة زياش بمنتخب المغرب تصل لطريق مسدود.. ومرابط يفتح النار على خليلوزيتش

حكيم زياش ووحيد خليلوزيتش
حكيم زياش ووحيد خليلوزيتش

وصلت علاقة النجم المغربي حكيم زياش بمنتخب بلاده لطريق مسدود، وذلك بعدما قرر المدير الفني لأسود الأطلسي وحيد خليلوزيتش استبعاد نجم تشيلسي من قائمة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون النسخة الماضية، والتي خرج خلالها رفاق اشرف حكيمي من دور ربع النهائي، بعد الخسارة من المنتخب المصري 2/1.

 

خليلوزيتش السبب وراء رفض زياش تمثيل المغرب

وتعود العلاقة السيئة التي جمعت حكيم زياش بالمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، والذي رفض ضم اللاعب خلال الكان بالكاميرون لأسباب غير فنية، وذلك بعد التصريحات التي أدلي بها لوسائل الإعلام.

 

وجاءت تصريحاته كالتالي: "المنتخب المغربي شيء مقدس بالنسبة لي، ولن أسمح لأي شخص بالاستعلاء عليه أو العبث فيه، كما أرفض تدخل أحد في صميم عملي فأنا الوحيد الذي أتحمل عواقب ونتائج قراراتي".

 

ووفقا لعدد من التقارير الصحفية المغربية فإن اتحاد كرة القدم يسعى لحل الأزمة بين الطرفين، لكن كل المحاولات السابقة باءت بالفشل، ولم يفقدوا مسؤلو أسود الأطلس الأمل في ضم اللاعب، خصوصًا أن منتخب بلادهم سيستفيد كثيرا بوجود زياش ضمن القائمة، التي ستخوض مباريات كأس العالم بقطر الشتاء المقبل، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها أسد الأطلس مع البلوز.

 

نور الدين مرابط يفتح النار على

خليلوزيتش

وهاجم لاعب المغرب السابق نادي أيك أثينا اليوناني الحالي نور الدين مرابط في تصريحات سابقة مدرب منتخب بلاده البوسني وحيد خليلوزيتش حيث قال أن صاحب ال69 عاما لا يتحصل على الاستفادة القصوي من اللاعبين المميزين الذين يمتلكهم بسبب غروره وعناده.

 

وتابع: " لو كنت مكان رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية لقلت له: " إما أن تضع غرورك جانباً، أو سأنحيك جانباً".

 

واختتم مرابط تصريحاته: "أنا متأكد أن المغرب ستفوز الثلاثاء القادم على الكونغو الديمقراطية، وسنصعد لكأس العالم لكن بسبب الجمهور ودعمه، وليس لأجل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش".

 

وكان نور الدين مرابط أحد اللاعبين المميزين الذين تألقوا داخل أسود الأطلسي، بعدما قدم مستوي مميز مع فريقه السابق النصر السعودي، ويلعب الدولي المغربي حاليا في نادي أيك أثينا اليوناني.