رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لاعبو الإسماعيلي: الفوز على الاتحاد وإيسترن كومبانى أعاد لنا الثقة

الإسماعيلي وإيسترن
الإسماعيلي وإيسترن كومباني

 عبّر العديد من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى عن سعادتهم بعد عودة الفريق لطريق الانتصارات، وتحقيق الفوز فى آخر جولتين على التوالى ببطولة الدورى المصرى الممتاز على الاتحاد السكندرى ثم إيسترن كومبانى.

 

اقرأ أيضًا.. بعد الفوز على إيسترن كومباني.. 9 أرقام قياسية للإسماعيلي في الدوري

 

 ويحتل الدراويش المركز 16 برصيد 11 نقطة جمعهما من 14 مباراة حقق الفوز فى اثنين وتعادل فى خمس وتلقى الهزيمة فى سبع مباريات.

الاسماعيلي

وأكد عمرو الحلوانى، ظهير أيسر الفريق، أنه يتطلع لحصد الانتصارات فى كل مباراة يخوضها من أجل التقدم بجدول ترتيب الدورى.

 وقال الحلوانى: «لا يشغلنا الأداء الجمالى أو السيطرة على مجريات اللقاء بقدر تحقيق الفوز والثلاث نقاط لاسيما أن الفريق يحتل مكانًا لا يليق به على الإطلاق».

 وأضاف: «نرغب فى تحسن ترتيب الفريق بجدول المسابقة سنقدم أداءً أفضل، خصوصًا بعد استعادة الثقة المفقودة والتى ساهمت فى فقدان الفريق نقاطًا عدة منذ بداية الدورى المحلى».

 وأشار: «الفوز الثانى على التوالى سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية، وإعادة البسمة لجماهيره العريضة، وأعتقد أن الفريق حقق العديد من المكاسب خلال فترة التوقف، وأود أن أشكر الجهاز الفنى بقيادة حمد إبراهيم على ما يقدمه من جهود كبيرة لصالح اللاعبين».

 ومن جانبه، قال محمد الشامى: «أحمد الله عز وجل على هذا التوفيق وأتمنى المساهمة فى قيادة فريقى للانتصارات وإسعاد الجماهير الغفيرة التى تعشق هذا النادى، ونسعى جاهدين لوضع الإسماعيلى فى مكان أفضل لاسيما بعد تحقيق التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى، فضلًا عن استيعاب طريقة

اللعب الخاصة بالجهاز الفنى».

واختتم مهاجم الإسماعيلى: «أحمد سمير فرج مدرب الفريق توقع قبل المباراة بأننى سأحرز هدفين أمام إيسترن كومبانى، وهو ما حدث بالفعل، وأهدى الهدفين لجماهير الدراويش».

 من جانبه، أكد محمد فوزى حارس المرمى أنه لم ينشغل بما يثار الفترة الأخيرة حول العروض المقدمة له ورفضه التجديد للنادى الإسماعيلى، مشيراً إلى أن تركيزه الأول والأخير الفترة الحالية هو العودة مع الفريق بالدراويش لمكانته الطبيعية».

 وأضاف: «الجميع حزين بسبب موقف الفريق فى الدورى ولكن حان الوقت من أجل تقديم المطلوب وإسعاد جماهيره ومحبيه فى كل مكان».

وعلى جانب متصل، رفض حمد إبراهيم، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، التعليق على حقيقة طلب إيهاب جلال منه الانضمام إلى الجهاز المعاون له فى منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 وتابع: «أنا مستمر مع الإسماعيلي، ولا اهتم بأى شيء سوى وضع الفريق فى مكانة جيدة».

 وأضاف، أن عبدالرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى جدد عقده مع فريقه من قبل ولا صحة إطلاقًا لتوقيعه لنادى الزمالك.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا