رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خسارة وحيدة وهدفين تعطي الرجاء أفضلية قبل مباراة الأهلي

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

يستعد الأهلي لمواجهة مهمة أمام فريق الرجاء المغربي، في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستدمع بينهم على ملعب ستاد السلام "ملعب الأهلي". تأهل الأهلي بالمركز الثاني من المجموعة الأولى لدوري الأبطال بعدما جمع 10 نقاط.

بينما تأهل الرجاء أول المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، ويلتقي الفريقين مجددا في الأدوار الإقصائية، وبدور ربع النهائي. حقق الرجاء المغربي نتائج جيدة في دور المجموعات، فقد نجح في تحقيق 5 انتصارات، وتلقى هزيمة وحيدة، وخلال الـ8 لقاءات سجل لاعبوا النسر الأخضر 11 هدف، بينما استقبلت شباك الفريق هدفين فقط، وخرج في سبع مباريات بشباك نظيفة، فلم تتلفى سباكة أي هدف على ملعبه بينما كان الهدفين خارج الديار. يتصدر حميد أحداد لاعب الزمالك

السابق ومحسن متولي صدارة هدافي الفريق في دوري أبطال افريقيا برصيد هدفين لكل لاعب منهم، وستكون مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم السبت 16 لشهر إبريل الجاري، على ان تكون مواجهة الإياب يوم السبت أيضاً 24 من نفس الشهر.

وحقق الأهلي من قبل الانتصار على فريق الرجاء في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، والتي كانت في السوبر الإفريقي على ملاعب دولة قطر، بالتحديد على ملعب ستاد أحمد بن علي بركلات الترجيح.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..