رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التعاون وباختاكور.. مناورة جديدة وتبديلات في تشكيل السكري

التعاون وباختاكور
التعاون وباختاكور

استقر الهولندي روبن فان دين، المدير الفني لفريق التعاون السعودي، على ملامح تشكيل السكري، التي ستخوض مواجهة اليوم أمام فريق باختاكور الأوزبكي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

سيكون هناك تغييرات عديدة في تشكيل المدرب الهولندي أمام باختاكور اليوم، فقد شهدت التدريبات الأخيرة تغييرات في طرق اللاعب والاعتماد على لاعبين جدد لأجل تنفيذ تكتيك روبن بروم، وقد ظهر الاعتماد على الكونغولي كريستيان لوينداما في مركز الدفاع، بالإضافة إلى الدفع باللاعب ليندر تاوامبا في قلب الهجوم، في مناورة مختلفة على كامل مساحة الملعب بالتدريب الأخير.

 

أما عن مصطفى فتحي لاعب الفريق الجديد فكان ظهوره عادي خلال تدريبات الفريق الأخيرة، كما أنه لم يظهر في قائمة المباراة السابقة بالكامل، فكان انتقال فتحي للسكري بناءً على طلب خوسية جوميز المدرب الذي تم إقالته الآن، ومع قدوم روبن بروم خرج من قائمة اللقاء، وينتظر ظهوره اليوم.

 

تشكيل التعاون المتوقع أمام باختاكور

في حراسة المرمى: معتز البقعاوي.

في الدفاع: يزيد البكر وريان الموسي وكريستيان لونيداما

وسعد بالعبيد.

في الوسط: طارق عبدالله وألفارو ميدران وفهد الرشيدي وسيمحان النابت.

في الهجوم: حسن العمري ولياندر تاومبا.

 

غيابات التعاون أمام باختاكور

يغيب المدافع الدولي معتز هوساوي عن مباراة باختاكور الأوزبكي اليوم بسبب الإصابة، كما لن يتم الاعتماد على اللاعب نواف الصبحي في التشكيل الأساسي بعد عودته من الإصابة، ولن يتم المجازفة به في لقاء اليوم، رغم مشاركته كبديل في المواجهة السابقة أمام الدحيل القطري.

 

حقق التعاون الانتصار في الجولة السابقة على حساب فريق الدحيل بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب الملك عبدالله ببريدة، بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، والتي تضم كلاً من سباهان أصفهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا