عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تقرير.. ماذا قدم محمد صلاح في آخر مبارياته أمام مانشستر سيتي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد محمد صلاح لقيادة هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي في المباراة التي تقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

إقرأ أيضًا.. محمد صلاح يثير الجدل بشأن تجديد عقده مع ليفربول

 

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

 

ولعب النجم المصري 13 مباراة مع ليفربول أمام النادي السماوي، وحقق خلالها الفوز في 4 مباريات وتعادل 3 لقاءات بينما خسر في 6 مناسبات، كما نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 آخرين.

صلاح يسجل في أخر 3 مباريات ضد المان سيتي

 

تمكن محمد صلاح من زيارة الشباك في أخر3 مباريات جمعت فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، حيث سجل هدفًا خلال الموسم الماضي في مواجهة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة، ثم سجل هدف آخر في مباراة الدور الثاني في إطار الجولة الثالثة والعشرين.

 

ونجح نجم الفراعنة في تسجيل هدفا للمرة الثالثة في شباك النادي السماوي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 مانشستر سيتي وليفربول ضمن منافسات الجولة السابعة من الموسم الحالي.

 

إحصائيات الفرعون المصري في أخر مواجهاته أمام مانشستر سيتي

 

تألق محمد صلاح في المواجهة الأخيرة التي جمعت بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي ضمن الجولة السابعة من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

وسجل النجم الصمري هدفا وصنع هدف آخر في

تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد.

وحقق صلاح 5 مراوغات ناجحة كما لمس الكرة 49 مرة، وأكمل 16 تمريرة بشكل صحيح من أصل 19 تمريرة، بينما صناعة فرصتين محققتين للتسجيل .

وتفوق الجناح الأيمن للريدز في 10 مواجهات أرضية من أصل 15 مواجهات أرضية خاضها خلال اللقاء الذي حصل خلاله على تقييم بنسبة 8.9 من 10 وفقًا لموقع "سوفا سكور" المتخصص في الإحصائيات.

 

صلاح يسعى للعودة للتهديف بعد غياب مباراتين

 

غاب محمد صلاح عن زيارة الشابك في أخر مباراتين لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام كلا من أرسنال وواتفورد.

ويتصدر اللاعب صاحب الـ29 عاما قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، وبينما يعد ثاني  أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بعدما قدم 10 تمريرات حاسمة متساويًا مع زميله في الفريق أندرو روبرتسون، وذلك خلال 28 مباراة بالبريميرليج  خلال الموسم الحالي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا