عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النصر السعودي يتعاقد مع خيسوس مدرب الهلال السابق

خورخي خيسوس مدرب
خورخي خيسوس مدرب الهلال السابق

توصلت إدارة نادي النصر السعودي لاتفاق مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة،  الموسم الحالي، بعد الاستقرار على رحيل المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو.

 

واستقر النصر رحيل ميجيل روسو المدير الفني للفريق بعد النتائج السلبية التي مر بها الفريق مؤخراً، والخروج من دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري السعودي بالموسم الحالي.

 

مبلغ خيالي لخيسوس مع النصر

وفجرت صحف برتغالية عن تولي خورخي خيسوس القيادة الفنية للعالمي بداية من الموسم الجديد ولمدة موسمين، حسب ما خرج من الصحف البرتغالية، ومشيرة إلى أن صاحب الـ67 عام سيتقاضى راتب خيالي مع العالمي.

 

وسيحصل خورخي خيسوس المدير الفني الجديد لفريق النصر على مبلغ وقدره عشرة ملايين يورو سنويا، ما يقارب 42 مليون ريال سعودي، كأعلى راتب لمدرب في الدوري السعودي نظير ما قدمه مع فريق فلامنجو البرازيلي في الموسم الحالي.

 

النصر يضرب الأهلي

وجه النصر ضربة موجعه لفريق الأهلي بالتعاقعد مع خورخي خيسوس لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل،

حيث كان يرغب الراقي في التعاقد مع المدرب البرتغالي بداية من الموسم المقبل،
وقد وقع بالفعل مع المدرب عقود الانضمام والقيادة بداية من الموسم الجديد، وهو ما أكدت علية الصحف البرتغالي صباح اليوم.

 

انجازات خيسوس في البرازيل

خاض خورخي خيسوس المدير الفني الجديد لفريق النصر تجربة في فريق فلامنجو البرازيلي، ونجح معه في التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس، والحصول فضية كأس العالم للأندية، بعد الخسارة من ليفربول الإنجليزي في مباراة النهائي.

 

يذكر أن خيسوس سبق له وخاض تجربة في الدوري السعودي مع فريق نادي الهلال في موسم 2018، وقاد الزعيم للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي على حساب فريق الاتحاد، في البطولة الوحيدة التي حل عليها رفقة الموج الأزرق.