رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ على حكم المحكمة الدولية ضد كهربا

كهربا
كهربا

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على الغرامة المالية التي تعرض لها محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي والمعار لفريق هاتاي سبور التركي.

 

اقرأ أيضًا.. قرعة كأس العالم 2022 تؤجل رحيل كيروش عن منتخب مصر

 

وقال عبدالحفيظ عبر تصريحات تلفزيونية لقناة أم بي سي مصر: "لا أعلم هل الحكم نهائي أم لا، ولو نهائي بالتأكيد سنرى ما هذه الأمور".

 

وأضاف عبدالحفيظ: كهربا لاعب في النادي الأهلي وحاليا إعارة وسنرى كيف ستسير الأمور من خلال اجتماع معه وما يحمل الصالح لنا وله سنقوم به".

 

وتابع: لا يغضبنا أن ينال أي طرف حقوقه وهذه أمور قانونية ليس بها أي مشكلة وهو كان معنا لمدة عامين حصد فيهما أقوى بطولتين قاريتين التاسعة والعاشرة وساهم فيهم وبرونزية كأس العالم والسوبر الأفريقي أمام نهضة بركان وكل هذه ألقاب قارية.

 

واختتم حديثه: البعض قد يفرح بالرقم الخاص بالعقوبة ولكن نحن نفرح بالبطولات ومن الممكن أن تجلب لاعب بمبلغ 3 ملايين دولار ولا ينجح ومن

الممكن أن تفرح بصورة "ومتلعبش عندك أصلا" وكهربا انضم للأهلي وحصد الدوري وأفريقيا وغيرهم من ألقاب.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر شهر أغسطس من عام 2020 تغريم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بالتضامن من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، وقرر فيفا عدم إيقاف اللاعب.

 

وكانت قدر أصدرت المحكمة الرياضية "كاس" في لوزان بسويسرا أمس الثلاثاء حكمًا نهائيًا غير قابل للطعن بتغريم محمود عبدالمنعم كهربا مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"