رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول تعليق من كارلوس كيروش بعد فشل منتخب مصر في التأهل للمونديال

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رسالة لجماهير الكرة المصرية ولاعبي المنتخب الوطني، عقب الخسارة القاسية امام السنغال في المباراة الحاسمة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. شاهد.. صدمة محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات المونديال

 

وخسر منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح في المواجهة التي اقيمت مساء اليوم بعد أن انتهي الوقتين الأصلي والاضافي للمباراة بتقدم اسود التيرانجا بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفراعنة في مباراة الذهاب.

وقال كيروش عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر":  انتهي الحلم، لقد بذلنا قصاري حهدنا اليوم، لكن ذلك لم يكن كافياً، كل الامتنان لاتحاد الكرة المصري من اعماق قلبي علي منحي شرف تدريب المنتهب الوطني".

وتابع: " الي كل اللاعبين والمعاونين، تقديري وشكري لكم ستكونون دائماً في قلبي".

كيروش

وأضاف كيروش: "كان أمراً مميزاً أن اعمل وسط مساعدة من هولاء اللاعبين المتفانين والمحترفين، والأصدقاء الرائعين، بدونكم لن يكون هناك شيئاً ممكناً بالنسبة لي في حياتي".

وأتم: " أنا فخور جداً بكم يا رفاق،  أطيب امنياتي وامتناني للجماهير المصرية".

كيروش

انتهاء عقد كيروش مع منتخب مصر بعد الفشل في التأهل للمونديال

انتهي عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بشكل تلقائي، بعد فشل الفراعنة في

التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم في

قطر، عقب الخسارة امام السنغال بركلات الترجيح في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم.

وجاء انتهاء عقد المدرب البرتغالي، بناء علي بند في عقده بالغاءه تلقائياً حال عدم تأهله مع منتخب مصر الي نهائيات كأس العالم، حيث يمتد عقد كيروش حتي موعد نهاية بطولة كأس العالم في قطر، مع وجود بند بفسخ العقد تلقائياً حال عدم التأهل.

ويدرس مجلس ادارة اتحاد الكرة إمكانية استمرار كارلوس كيروش في منصبه كمدير فني لمنتخب مصر من عدمه، في انتظار عودة المدرب البرتغال من السنغال رفقة بعثة الفراعنة.

ويبحث اعضاء الجبلاية الابقاء علي كيروش في منصبه بعد تأهله للمرحلة النهائية بتصفيات المونديال بجانب نهائي كأس أمم افريقيا، مع اجراء عدة تعديلات علي الجهاز الفني المعاون له خلال المرحلة المقبلة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا