رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 19 فبراير 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تشهد منافسات اليوم السبت 19 فبراير 2022 عدد من المباريات الهامة في مختلف البطولات والدوريات حول العالم، إذ تقام منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري ابطال أفريقيا إلى جانب انطلاق الجولة 26 من الدوري الإنجليزي ومباريات الدوري الفرنسي والدوري التركي .

 

اقرأ أيضًا.. بالصور مران الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة ساجراد الانجولي

 

دوري أبطال أفريقيا

وتشهد منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مباريات على النحو الآتي:

بترو أتلتيكو X الوداد المغربى

يواجه فريق بترو اتلتيلكو الإنجولي نظيره الوداد المغربى على ملعب ملعب 11 نوفمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة بترو اتلتيكو مع الوداد المغربي، على قناة beIN Sports HD 5.

 

المريخ  X  صن داونز

وفي نفس التوقيت يواجه فريق المريخ  السوداني نظيره  صن داونز الجنوب أفريقي  وتذاع المباراة حصريا على قناة beIN Sports HD 4.

الزمالك X ساجرادا اسبيرانسا 

 

ويلتقي في الزمالك مع ساجرادا اسبيرانسا  في تمام  الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة الزمالك وساحرادا حصريا على قناة beIN Sports HD 3.

النجم الساحلي X جوانينج جالاكسي

ويستضيف فريق جوانينج جالاكسي  نظيره النجم الساحلي في تمام الساعة السادسة  مساء بتوزقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع مباراة النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي، على قناة beIN Sports HD 3.

الترجي X شباب بلوزداد

وفي نفس التوقيت يلتقي فريق شباب بلوزداد  مع نظيره الترجي التونسي وتذاع مباراة الترجي وشباب بلوزداد حصريا على قناة beIN Sports3 HD.

 

الدوري الإنجليزي

وتقام اليوم السبت 8 مباريات ضمن الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على النحو الآتي:

وست هام يونايتد X نيوكاسل يونايتد

وست هام يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي، وتذاع على قناة  Premium beIN Sports HD 1        

آرسنال  X برينتفورد

ويواجه فريق ارسنال نظيره برينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت، أبو ظبي، وتذاع مباراة ارسنال وبرينتفورد حصريا عبر قناة Premium beIN Sports HD 3    

أستون فيلا X  واتفورد

وفي نفس التوقيت يلتقي فريق أستون فيلا  مع  واتفورد.

ليفربول  X نوريتش سيتي

كما يواجه ليفربول  نظيره نوريتش سيتي في نفس التوقيت، وتذاع مباراة ليفربول ونوريتش سيتي حصريا عبر قناة Premium beIN Sports HD 1

 

كما تقام أيضًا في نفس التوقيت مباريات ساوثهامتون ضد إيفرتون  و كريستال بالاس  أمام  تشيلسي و برايتون ضد بيرنلي.

مانشستر سيتي  X توتنهام

 

وتختتم منافسات اليوم بالجولة 26 من الدوري الإنجليزي بمواجه مانشستر سيتي ضد توتنهام، وتنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

على قناة Premium beIN Sports HD 1.

 

الدوري الإسباني

وتقام اليوم السبت 4 مباريات بالجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني على النحو الآتي:

 

غرناطة و فياريال وتنطلق في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة ، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي. وتذاع على قناة beIN Sports Connect .          

 

أوساسونا و أتلتيكو مدريد ، وتنطلق في تمام  الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي. وتذاع على قناة beIN Sports Connect.   

 

قادش و خيتافي ، وتقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع حصريا على قناة beIN Sports Connect       

ريال مدريد X ديبورتيفو ألافيس

وتختتم مباريات اليوم بالدوري الإسباني بمواجهة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وتذاع مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس حصريا على قناة beIN Sports Connect

 

الدوري الفرنسي

وتقام ايوم السبت مبارتين ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الفرنسي، تجمع الأوليى بين لانس و ليون وتقام في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، بينما تجمع المباراة الثانية، بين فريق نانت ونظيره باريس سان جيرمان وتقام في تمام  الساعة  العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

الدوري التركي

وتقام 3 مباريات بالجولة 26 من الدوري التركي؛ إذ يلتقي فريق  يني ملطية سبور مع  أنطاليا سبور الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ويلتقي فريق قيصري سبور مع جيرسونسبور في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه فريق بشكتاش نظيره ألتاي في تمام الساعة السادسة مساء.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا