رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غداً.. مرتضي منصور يعقد مؤتمراً صحفياً لشرح ترتيبات العملية الإنتخابية

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا غدا الخميس في الثانية عشر ظهرا بمقر القلعة اليبضاء، لشرح كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية.

 

( إقرأ أيضاً).. الزمالك ينهي ترتيبات عقد انتخابات النادي ويوضح ضوابط حضور الإعلام

 

وتقام انتخابات الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 11 فبراير الجاري.

 

يذكر أن دعا النائب سليمان وهدان مرشح عضويه مجلس إدارة الزمالك ضمن قائمه مرتضى منصور أعضاء الجمعيه العموميه بضرورة الحضور المكثف بعد غدا الجمعه للتصويت في انتخابات مجلس الإداره التي ستبدأ في التاسعه صباحا وحتى تواجد آخر فرد من الأعضاء العاملين بحسب الإتفاق الذي جرى مع مديرية الشباب والرياضة بعد أن تقرر أن يكون التصويت على يوم واحد فقط.

 

وأشار وهدان إلى أنه واثق في أن الحضور سيكون كبير ويضرب أعضاء الزمالك المثل لباقي الأندية في حرصهم على اختيار مجلس يحقق الاستقرار للنادي على مدار أربع سنوات بإرادة الجمعيه العموميه صاحبة الحق في كل شئ والتي لايمكن

بحال من الأحوال أن يا رب بها أحد أو تشتري بالمال مشددا على أن أعضاء نادي الزمالك لديهم وعي كبير في اختيار الأصلح الذي يحقق الإنجازات بالفعل وليس بالكلام.

 

ويخوض سليمان وهدان الانتخابات ضمن قائمه مرتضى منصور ويحمل رقم ٣٧ فى مرشحي العضويه فوق السن وتضم القائمه المستشار مرتضى منصور رئيسا واللواء مصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف امينا للصندوق والعضوية فوق السن اللواء علاء مقلد واللواء علاء ناجي وأحمد مرتضى وجمال عبد الحميد ومريم رزق وتحت السن الثلاثي بسنت جوهر وأحمد دعبس و محمود طه.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "