رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أرقام المنتخب الكاميروني بعد الفوز علي بوركينا فاسو بأمم أفريقيا

منتخب الكاميرن
منتخب الكاميرن

نجح منتخب الكاميرون في الفوز علي نظيره بوركينا فاسو بنتيجة 2 ـ 1 و إقتناص اول ثلاث نقاط بمشواره نحو لقب الاميرة السمراء فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم على ملعب " باول بيا ستاديوم "، ضمن منافسات المجموعة الاولى بالبطولة.

 

( إقرأ أيضاً).. أسود الكاميرون تلتهم بوركينا فاسو بثنائية في افتتاحية أمم أفريقيا

 

استطاع سانجاري احراز هدف التقدم لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 25، بعد عرضية من اللاعب تراوري استقبلها سانجاري بتسديدة  صاروخية لتسكن شباك الكاميرون.

 

بعدها سجل أبوبكر هدف التعادل للمنتخب الكاميروني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 40، بعدما أكدت تقنية الفيديو وجود ركلة جزاء بعد تدخل تراوري لاعب بوركينا فاسو على لاعب الكاميرون داخل المنطقة لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

 

قبل أن يحرز أبوبكر هدف التقدم والثاني للمنتخب الكاميروني عبر ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، من الوقت الإضافي من الشوط الأول لتنتهي المباراة بنتيجة 2- 1 لاسود الكاميرون.

أرقام المنتخب الكاميروني فى فوزه بالمباراة الأولى بأمم أفريقيا:

استحوذ المنتخب الكاميرونى بنسبة 60 % من مجريات اللقاء، حقق 108 هجمة على منتخب بوركينا فاسو، قام بتمرير الكرة 399 تمريره بين اقدام لاعبيه من بينهما 332 تمريره صحيحه، انقذ حارس مرمي المنتخب الكاميرونى 4 كرات خطيره كادت ان تقلب مجريات الامور، حصل اسود الكاميرون على 19 ركلة حرة طوال اللقاء.

 

حصل فينسينت أبوبكر لاعب المنتخب الكاميرونى على جائزة رجل المباراة و أصبح أول لاعب في تاريخ أمم أفريقيا يسجل هدفين في المباراة الافتتاحية من ركلتي جزاء.

 

وخاض أنطونيو كونسيساو المدير الفنى لمنتخب الكاميرون المباراة بطريقة لعب 3 / 5 / 2 .

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "