عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك راحة ثلاثة أيام قبل السفر إلى الإمارات استعدادًا لوديات يناير

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

اقرأ أيضًا ..
الجزيري والمثلوثي يغادران القاهرة مساء اليوم استعدادًا للانتظام مع منتخب تونس


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الفوز على غزل المحلة مساء أمس في الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتًا.

على جانب آخر أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد جدا بالأداء والفوز على غزل المحلة في الدوري الممتاز مساء أمس السبت، موضحًا أن فريقه أصبح يتصدر المسابقة لحين انتهاء المنافسين من المؤجلات.
 

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر

الصحفي بعد المباراة، أنه سعيد بختام العام بتحقيق الفوز، كما أنه راض عن الأداء والنتيجة مشددا على أن الفريق كان يستحق الفوز في المباراة.

وعلق كارتيرون، على مشاركة محمد أبوجبل في مباراة اليوم: “الحارس في القائمة المبدئية للمنتخب المصري ومشاركته في اللقاء تمنحه فرصة كبيرة للتواجد في القائمة النهائية”.

كما أشار كارتيرون إلى أن المغربي أشرف بن شرقي في مستواه المعهود.. موضحا أنه كان يشعر بقدرة اللاعب على التسجيل في مباراة اليوم وهو ما تحقق، ويرى أن بن شرقي بدأ يستعيد مستواه.وأوضح كارتيرون أن لديه قائمة كبيرة من اللاعبين ويحرص على تجهيز اللاعبين للمشاركة في أي وقت.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..