رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تألق "برشم" ورعونة "شريف" يعلقان برونزية كأس العرب للوقت الإضافي

مباراة مصر وقطر
مباراة مصر وقطر

سيطر التعادل السلبي على الشوط الثاني من مباراة مصر وقطر، اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث، حيث غلب على الشوط الأداء الهجومي للفراعنة، ولولا تألق الحارس القطري مشعل برشم وتعامل محمد شريف مهاجم الفراعنة برعونة مع الفرص المتاحة له، لانتهى اللقاء بفوز الفراعنة.

بدأ الفراعنة الشوط الثاني بدون أي تغييرات في التشكيل، ثم أهدر مهاجم قطر المعز علي فرصة هدف محقق من حلق المرمى، بعدما قابل رأسية من بوعلام خوخي، برعونة لتعتلي عارضة الشناوي.

حاول المنتخب الرد على هجمات قطر، لكن العنابي استحوذ على الكرة في منتصف الملعب وحاول عبد العزيز حاتم اختراق دفاعات الفراعنة، لكن بلا جدوى.

مباراة مصر وقطر

شن حمدي فتحي في الدقيقة 54، هجمة عنترية وسدد من على بعد 30 ياردة إلا أن الحارس مشعل برشم ردها دون وجود متابعة من محمد شريف مهاجم الفراعنة.

أرسل زيزو كرة عرضية بعد مرور رائع في الدقيقة 58 أخطأ محمد شريف في استقبالها، وردت قطر بعرضية خطيرة تأخر بوضياف في تسديدها وأبعدها أحمد رفعت.

وأهدر المنتخب أخطر فرصة في الشوط بالدقيقة 62 بعدما أرسل عمر كمال

عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء، قابلها حمدي فتحي برأسية رائعة ردها الحارس مشعل برشم، قبل أن يتابعها محمد شريف في الشباك الخارجية.

هدأ إيقاع اللعب من المنتخبين دون محاولات تذكر، حتى أجرى كيروش أول تغييراته عند الدقيقة 84 حيث دفع بمروان حمدي بدلا من أحمد رفعت.

وفي الدقيقة 85 أهدر منتخبنا فرصة قتل اللقاء، بعدما وضع حمدي فتحي المهاجم محمد شريف بكرة بينية رائعة أمام المرمى القطري في انفراد صريح، لكنه لعبها برعونة بين يدي الحارس مشعل برشم، وصوب زيزو كرة قوية أبعدها

برشم دون وجود متابعة من مروان حمدي أو شريف لينتهي الشوط الثاني سلبيا ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا