رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجوائز المالية لدوري أبطال آسيا 2021 قبل نهائي الهلال وبوهانج

الجوائز المالية لدوري
الجوائز المالية لدوري أبطال آسيا 2021 قبل نهائي الهلال وبوه

 تتوجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى النهائي المرتقب بين فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على لقب بطل آسيا، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

(اقرأ أيضًا) موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز والقنوات الناقلة


 أكد الاتحاد الآسيوي بأن النظام المالي مقسم في مسار البطولة الآسيوية من حيث الجوائز المالية، حيث يقسم الاتحاد الآسيوي لقسمين هما (إعانات السفر - والمشاركة).

 

 بحيث تحصل الفرق المشاركة بداية من الدور التمهيدي للبطولة على إعانات السفر في حالة كانت المباراة خارج ملعبها وتقدر بقيمة 40 ألف دولار.

 

 أما القسم الثاني فيمنح الاتحاد الآسيوي جوائز مالية بداية من دور المجموعات، والتي تقدر بقيمة 50 ألف دولار لكل فائز، و10 آلاف دولار في حالة التعادل.

 

 أما الفريق الفائز باللقب القاري لدوري أبطال آسيا، فيحصل علي 4 ملايين دولار، بينما الوصيف يحصل على 2 مليون دولار، بالإضافة إلى الجوائز المالية التي يحصل عليها من دور المجموعات بذلك تقدر القيمة المالية النهائية للبطل القاري بمقدار 5 مليون ونصف دولار.

 

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز:

تنطلق مباراة النهائي بين الهلال وبوهانج ستيلرز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج ستيلرز:

 تنقل قناة " SSC 7HD " أحداث مباراة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز.

 

معلق المباراة:

وسيتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث

نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج المعلق السعودي "فهد العتيبي".

 

حكم مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز:

 سيدير مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن، ويعاونه محمد أحمد الحمادي، حسن محمد المهري، حكمان مساعدان، عادل علي النقبي، حكمًا رابعًا، وأحمد سعيد الراشدي حكمًا خامسًا للمباراة، وعمار علي الجنيبي حكم فيديو مساعد، إلى جانب مواطنه عمر محمد العلي، والسوري حنا حطاب.

 

تاريخ مواجهات الهلال وبوهانج ستيلرز:

التقى الفريقان من قبل في 3 مواجهات بمختلف البطولات الآسيوية، حقق الزعيم الفوز في مواجهة وحيدة، مقابل فوز وحيد للفريق الكوري وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة.

 

 وكان أول لقاء جمع الفريقين في بطولة كأس السوبر الآسيوي موسم 1997، ونجح الهلال في تحقيق الفوز بنتيجة هدف من دون رد.

 أما عن آخر لقاء جمع بينهما، عندما استضاف الهلال فريق بوهانج ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 1998، وانتهى بفوز الفريق الكروي بهدف من دون رد.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية..اضغط هنا