رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دوري أبطال آسيا .. تعرف على مشوار الهلال وبوهانج وصولًا لنهائي البطولة

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

تتجه الأنظار غدًا إلى النهائي المرتقب بين فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في إطار المنافسة علي لقب بطل أسيا، في المباراة المقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

اقرأ أيضًا ..
الوفد تنفرد بتجهيز مكتب مرتضى منصور في الزمالك استعدادًا لاستقباله (صور)


مشوار الفريقين في الوصول للنهائي :

وقع الهلال في المجموعة الثانية من البطولة واستطاع أن يحقق فيها المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بعد أن حصد 10 نقاط من 6 مباريات خاضها، ونجح في التأهل لدور ال 16 ليواجه فريق استقلال طهران الإيراني وفاز عليه بهدفين نظيفين، ليضرب موعدا مع برسبوليس الإيراني في ربع النهائي ويفوز عليه بثلاثية نظيفة.
قبل أن يصطدم مع غريمه النصر السعودي في نصف نهائي البطولة واستطاع ان يقصي جاره بعد الفوز عليه بهدفين لهدف، ليضرب موعدا في نهائي دوري أبطال آسيا.

 

أما الفريق الكوري فقد وقع في المجموعة السابعة، وتأهل كثاني المجموعة أيضا ، ليواجه فريق

سيريزو اوساكا الياباني في دور الـ 16 من البطولة وفاز عليه بهدفين نظيفين، وفي ربع النهائي التقى مع فريق ناجويا جرامبوس وفاز عليه بثلاثية دون رد، ليضرب موعدا في نصف النهائي الذي عبره بصعوبة بعدما نجح في تحقيق الفوز بركلات الترجيح أمام جاره أولسان هيونداي بنتيجة (4-5 ).

ويتساوى الفريقان في عدد الفوز بالبطولة القارية والتي حصدها الفريقين بواقع 3 مرات لكل منهما متربعين علي عرش القارة الآسيوية كأكثر الفرق حصولا علي البطولة ، والتي يحصدها أحدهم ليتربع علي عرش القارة منفردا بلقب الأكثر حصولا علي لقب الأميرة الآسيوية.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..