رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيروش يكشف غيابات المنتخب أمام الجابون .. أبرزهم عبدالله السعيد

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر

كشف كالوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، الغائبين عن مباراة مصر و الجابون المقبلة ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022 .

 

( إقرأ أيضاً ) .. كيروش: كأس العالم ملك البطولات و سأجعل مصر الأفضل إفريقيًا

 

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد : " هناك فرصة لبعض اللاعبين للتواجد في مباراة الجابون ، بسبب غياب عبدالله السعيد للإصابة، وهناك شكوك حول حالة فتوح، بجانب ايقاف أكرم توفيق لحصوله على إنذارين بإلإضافة لوجود لاعبين لديهم كارت أصفر ونخشى من حصوله على الانذار الثاني،  الظروف من الممكن أن تجبرني على  التغيير".

 

وأضاف :" كأس العالم ملك كل البطولات، فخر لكل منتخب إنه يشارك فيه ويجب أن نكون جاهزين له ونعلم تمامًا أن كأس العالم بالنسبة لنا في شهر مارس وليس ديسمبر"  .

 

 وواصل : " لدينا توليفة قوية من اللاعبين لمواجهة هذا التحدي ، كأس العالم كل ٤ سنين، وله الأولوية بالنسبة لنا،  لابد من استكمال شغلنا مع اللاعبين لاكتساب ثقافة الفوز".

 

 وتابع: " التاريخ لن يحقق الفوز في

مباراة، وهدفي اني اجعل مصر الأفضل في أفريقيا ، أنا سعيد بأن أضع على  كاهلي مسؤولية التأهل لكأس العالم ، هذه سادس تصفيات كأس عالم لي، لو قدرت اتأهل هيبقى انجاز لي بالتأهل 5 مرات".

 

وأتم: "  لا بد من اتحادنا جميعًا نحو تحقيق هذا الهدف، سأكون سعيدا لو وصلنا إلى مارس ورأيت بقية الفرق في هذا الدور تخشى مواجهتنا، و سنخوض مباراة الجابون بكل مسؤولية، وبهدف الفوز".

 

وحسم المنتخب المصري تأهله للدور المقبل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد إنفراده بصادرة مجموعته ب 11 نقطة، عقب التعادل مع أنجولا بهدفين لمثلهما في اللقاء الماضي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا