عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزارة الرياضة تستعد للمشاركة في الحدث الأضخم على مستوى العالم Dubai expo2020

Dubai expo2020
Dubai expo2020

 تضع وزارة الشباب والرياضة اللمسات الأخيرة استعدادًا لمشاركتها خلال الحدث الأضخم على مستوى العالم Dubai expo2020، والذي تنطلق فعالياته في الأول من شهر اكتوبر 2021.

اقرأ أيضًا.. الدورة الإقليمية لألعاب القوى تسهم فى بناء قاعدة من المدربين استعدادا للألعاب العالمية الصيفية

وتشارك وزارة الشباب والرياضة بجانب عدد من الوزارات في الجناح المصري، إذ يقع الجناح المصري في "منطقة الفرص".

وستشارك وزارة الشباب والرياضة بعدد من الندوات على مدار الستة أشهر وهي مدة المعرض، والتي سيتم فيها تناول العديد من الموضوعات التي قامت بها الوزارة خلال الفترة الماضية ورؤيتها المستقبلية في ظل رعاية واهتمام فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الجناح المصري

وزير الرياضة: الجمهورية الجديدة تتصدر الجناح المصري

حيث أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مشاركة وزارة الشباب والرياضة داخل الجناح المصري يعد أمر هام، وذلك من خلال تسليط الضوء أمام المشاركين من أكثر من 190 دولة مشاركة بهذا الحدث على النهضة الشاملة التى تعيشها الدولة المصرية ومعالم الجمهورية المصرية الجديدة من إنجازات وطفرات تنموية فى مختلف المجالات ومنها منظومة الشباب والرياضة.

مشيرًا أن وزارة الشباب والرياضة  ستقوم بتقديم مجموعة الأنشطة والمشروعات التفصيلية للزائرين خلال الندوات التي ستنفذها

الوزارة، إضافة إلى عرض مدي حجم الإنجازات التي تحدث في مصر، وخصوصًا التطور في المجال الشبابي والرياضي بالإضافة الي العديد من المجالات الأخرى التي تعمل عليها وزارة الشباب والرياضة.

وكذلك الوقوف على مدي التطور الشامل الذي حدث في البنية التحتية في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسة الجمهورية، ورعاية المستمرة للشباب المصري وللرياضة في مصر، الأمر الذي أدي إلى النهوض بالرياضة في مصر والقدرة على استضافة البطولات الدولية المختلفة في كل الرياضات.

إكسبو دبي

 يعتبر إكسبو دبي هو اول إكسبو يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، ويشارك في هذا الحدث العالمي 192 دولة، إذ من المقرر أن تنطلق حفل افتتاح إكسبو دبي 2020 يوم 30 سبتمبر 2021.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا