رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. منتخب مصر يختتم استعدادته لمواجهة ليبيريا الودية

منتخب مصر
منتخب مصر

يختتم منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، استعداداته مساء اليوم لمواجهة ليبريا الودية والمقررة غدا الخميس على ملعب برج العرب في الإسكندرية في اطار استعدادات الفراعنة لمواجهة منتخب ليبيا بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضًا.. تعرف على تفاصيل عرض الزمالك الأخير لـ أشرف بن شرقي

مران منتخب مصر

موعد مران منتخب مصر

ويؤدي منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم تدريبه  في السادسة مساء اليوم على الملعب الرئيسي لاستاد الجيش ببرج العرب استعدادًا للقاء ليبيريا الودي .

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية

يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب ليبيريا وديا في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهتي ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يسمح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى من المران ، فيما سيلتقي لاعبان من المنتخب مع وسائل الإعلام قبل بداية المران بربع ساعة .
وكان المنتخب الوطني قد انتظم في معسكر مغلق ببرج العرب أول أمس  بمشاركة اللاعبين ال 24 المختارين ، وقاد المران كارلوس كيروش بعد أن التقى مع وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

قائمة منتخب مصر

قائمة منتخب مصر

وتضم القائمة 24 لاعبا هم:

حراس المرمى:

محمد الشناوي ( الأهلي ) محمد أبو جبل ( الزمالك ) محمد بسام ( طلائع الجيش ) محمد صبحي ( فاركو )

المدافعون:

أحمد فتوح ( الزمالك ) محمد حمدي ( بيراميدز ) محمود حمدي - الونش - ( الزمالك ) أيمن أشرف ( الأهلي) علي جبر

( بيراميدز ) باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) أحمد توفيق ( بيراميدز ) أكرم توفيق ( الأهلي )

لاعبو الوسط:

حمدي فتحي ( الأهلي) عمرو السولية ( الأهلي ) طارق حامد ( الزمالك ) مهند لاشين ( طلائع الجيش) محمد مجدي - أفشة - ( الأهلي) عبد الله السعيد ( بيراميدز)

المهاجمون:

محمد شريف ( الأهلي) مصطفى فتحي ( الزمالك) رمضان صبحي ( بيراميدز) ابراهيم عادل ( بيراميدز) أحمد سيد - زيزو - ( الزمالك) أحمد سمير ( طلائع الجيش).

ووجه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بوجوب حصول اللاعبين المختارين على راحة اليوم وغدًا قبل انطلاق معسكرهم ببرج العرب يوم الثلاثاء المقبل، موجهًا شكره إلى الأندية على تفهمها لذلك وتجاوبها السريع.

خروج محمد عبدالشافي ومحمد حمدي بديلا

وشهدت قائمة المنتخب أمس استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز للانضمام إلى صفوف المنتخب بعد استبعاد محمد عبد الشافي لاعب الزمالك الذي تعرض للأصابة وتستدعي حالته مزيدًا من العلاج.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا