رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ابرزهم زيدان ورونالدو.. كارلوس كيروش درب نجوم العالم قبل منتخب مصر

كيروش وبيكهام ورونالدو
كيروش وبيكهام ورونالدو وراؤل

 أعلن اتحاد الكرة تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني المصري، خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته منذ أيام بعد تعادله أمام الجابون بهدف لكلاهما ضمن تصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا..أبرز محطات كارلوس كيروش التدريبية قبل قيادة منتخب مصر

درب كيروش خلال مسيرته العديد من النجوم الطراز العالمي، مثل فترته مع ريال مدريد خلفًا للمخضرم ديل بوسكي في الفترة ما بين 2003-2004 قبل نهاية الموسم، زين الدين زيدان، دافيد بيكهام، لويس فيجو، الظاهرة رونالدو، قبل أن يرحل قبل نهاية الموسم بعد خسارة جميع الألقاب بشكل درامي.

كيروش وكريستيانو رونالدوكيروش وكريستيانو رونالدو

توج ريال مدريد بقيادة كيروش بكأس السوبر الإسباني، لكنه فشل في التتويج بالدوري الإسباني.

 

كما درب كيروش مواطنه كريستيانو رونالدو عندما كان مدربًا مساعدًا مع السير أليكس فيرجسون بمانشستر يونايتد، والمرة الثانية عندما كان مدربًا للبرتغال في الفترة ما بين 2008-2010.

كيروش وكريستيانو رونالدو

كيروش وكريستيانو رونالدو

وقبلها قاد كيروش في عام 1989 منتخب البرتغال للشباب وكان يضم لويس فيجو وجواو بينتو وروي كوستا، وكوتو وقادهم في بطولة كأس العالم للشباب حينها.

 

وفي منتخب كولومبيا درب الكثير من النجوم على رأسهم النجمين العالميين، خاميس رودريجيز، وفالكاو.

كيروش وكريستيانو رونالدو

منتخب مصر:

وفي محطته الجديدة مع منتخب مصر، بعدما تم الإعلان عن تعيينه مديرًا فنيًا للفراعنة، سيقود المنتخب وسيلعب تحت قيادته النجم العالمي محمد صلاح نجم ليفربول، الذي يعد أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، والذي حصل على ثالث أفضل لاعب في العالم عام 2018، والرابع في العام الذي يليه، والسادس.

محمدصلاح