رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير الأهلي تهنئ إكرامي وحش إفريقيا بعيد ميلاده

شريف إكرامي
شريف إكرامي

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيوم ميلاد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الـ 36.

وقد دشن محبي إكرامي، هاشتاج "وحش إفريقيا"، والذي أصبح الأكثر رواجًا الآن في مصر، حيث قالت أحدهم « كل سنة وأنت طيب يا وحش إفريقيا وعقبال مليون سنة وأنت منورنا».

وأثنى أكرم محمود، «كل سنة وأنت طيب يا ابن النادي يا وحش إفريقيا»، كما هنأه عطية قائلًا "كل سنة وأنت طيب يا قدوة في الملعب وبره الملعب لينا وليا أنا شخصيًا كجيل أتربى على أخلاق الكيان متمثله فيك يا وحش إفريقيا".

وقال محمد سليمان "بغض النظر عن أداء وحش افريقيا سواء كان كويس أو وحش بس هو راجل فى مواقفه عكس ناس كثير بتختار التطبيل".

وغرد آخر "تحمل أي شيء من أجل الأهلي، لم يترك الأهلي في أوقات صعب البقاء فيها.. وضع الأهلي فوق كل شيء .. كل سنة وأنت طيب يا وحش إفريقيا ومستنين وجودك الإداري في النادي بعد كام

سنة".

مسيرة إكرامي الكروية

بدأ إكرامي مسيرته ضمن فريق الناشئين بالنادي الأهلي وتدرج معه حتى لعب مع الفريق الأول موسم 2004–2005، ثم سافر عام 2008 للعب مع فريق أنقرة لمدة عام.

وفي عام 2009 انتقل للانضمام إلى صفوف فريق نادي فينورد الهولندي، ثم عاد إلى مصر عبر بوابة نادي الجونة، ليعود مجددًا إلى بيته ويستقر مع النادي الأهلي منذ عام 2010.

وتوج إكرامي مع الأهلي 17 بطولة منها 6 بطولات في الدوري المصري الممتاز، وحصل على كأس مصر مرة واحدة، بينما حصل على كأس السوبر 5 مرات، وعلى دوري أبطال إفريقيا مرتين، وكأس الاتحاد الإفريقي مرة واحدة، وكأس السوبر الإفريقي مرتين.