رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل إصابة بيل جيتس بكورونا بعد 3 جرعات تطعيم

بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت
بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت

أعلن بيل جيتس ، المؤسس المشارك لشركة Microsoft ، يوم الثلاثاء أنه أثبت إصابته بـ Covid-19 وأنه حتى الآن لا يعاني سوى أعراض خفيفة. وقد أعلن ذلك عبر تغريدة من حسابه الرسمي ، جمع فيها أكثر من 58 مليون متابع.

قبل أيام ، تحدث رجل الأعمال عن الفيروس الذي تسبب في انتشار الوباء قبل عامين ، وحذر من أننا "لم نشهد حتى أسوأ ما في الفيروس" ، لأنه "لا يزال يمثل خطرًا على المجتمع" وأننا "نحن في الوقت المناسب حتى يسوء الوضع ". الآن هو مصاب.

قال الملياردير على الشبكة الاجتماعية: "لقد أثبتت إصابتي بفيروس Covid-19. أعاني من أعراض خفيفة وأتبع نصيحة الخبراء من خلال عزل نفسي حتى أشعر أنني بحالة جيدة". أسفل نفس التغريدة ، أضاف مزيدًا من المعلومات في سلسلة قصيرة.

 إصابة بيل جيتس بكورونا
قال جيتس ، الذي لطالما كان يؤيد اللقاحات للتغلب على الوباء ، "أنا محظوظ لأنني تلقيت بالتطعيمات وأن أحصل على الاختبارات والتأمين الصحي". وبهذا المعنى ، فإن المؤسسة التي

أنشأها مع زوجته ميليندا كانت ملتزمة بالمساعدة في مكافحة فيروس كورونا.

هذه هي مؤسسة جيتس ، وهي المنظمة الخاصة الأكثر نفوذاً في العالم حيث يبلغ حجم مبيعاتها 65000 مليون دولار ، والتي أعلنت في نهاية العام الماضي أنها ستستثمر 120 مليون دولار لتعزيز الوصول إلى حبوب منع الحمل المضادة للفيروسات ضد COVID- 19. 19 شركة أدوية ميرك في البلدان منخفضة الدخل.

الملياردير معزول في منزله حتى يشعر بتحسن.
كما شكرهم رجل الأعمال على التزامهم بالموضوع. نظرًا لأنهم يلتقون وجهًا لوجه "لأول مرة منذ عامين" ، قال جيتس إنه "محظوظ" لأنه قادر على الدردشة معهم من خلال Teams لرؤية الجميع وشكرهم على عملهم.