رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسعار الذهب في محلات الصاغة خلال تعاملات اليوم الخميس

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

 سجلت أسعار المشغولات الذهبية استقرارها بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة، مع بداية التعاملات الصباحية، اليوم الخميس 12 أغسطس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، نحو 765 جنيهًا من دون المصنعية، وجاء ذلك عقب الانخفاض الذي شهدته أسعار الذهب العالمية في أعقاب قرار الفيدرالي الأمريكي.

 

اقرأ أيضًا: بعد موجة تراجع.. أسعار الذهب تعاود الارتفاع من جديد اليوم

مشغولات ذهبية

أسعار الذهب:

 فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 871 جنيهًا، ووصل سعر الذهب عيار 18 نحو 653 جنيهًا، فيما وصل سعر الجنيه الذهب نحو 6096 جنيهًا، وسجل سعر أونصة الذهب 1736 دولارًا.


 وذلك في انتظار بيانات اقتصادية سيكون لها آثار واضحة في حركة المعدن النفيس، المتضرر بقوة من بيانات التوظيف الأمريكية بالقطاع الزراعي، التي دفعت الذهب نحو تسجيل تراجعات بنحو 4%.
 
 أبرز الأحداث المرتقبة اليوم الخميس 12 أغسطس 2021، هي إعلان توقعات التضخم في نيوزيلندا (ربع سنوي)، والقراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة (ربع سنوي)، واجتماع اللجنة الوزارية المشتركة في أوبك، ومؤشر أسعار المنتجين

في الولايات المتحدة، وإعانات البطالة الأمريكية، ومزاد السندات الأمريكية الآجلة لـ30 عامًا، وجميعها تؤثر على حركة تداول الذهب والعملات.
 
 وكان الذهب ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1732.61 دولار للأونصة، بينما زادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1733.90 دولار.
 
 وارتفع الذهب في مصر بحوالي 7 جنيهات أمس، وذلك مع تحرك سعر أونصة الذهب في مصر المعاملات الفورية لتربح قرابة 15 دولارًا إلى مستويات تتراوح بين 1735 إلى 1740 دولارًا.

موضوعات ذات صلة:

بعد موجة تراجع.. أسعار الذهب تعاود الارتفاع من جديد اليوم

الذهب يلقى الدعم من مخاوف "دلتا".. والأنظار على التضخم

بعد موجة تراجع.. أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم