رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل مين قال الحلقة التاسعة .. أحمد داش في المستشفى| برنامج "الدردشة" يُعرض هنا داوود لموقف مُحرج

مسلسل مين قال
مسلسل مين قال

رصدت الحلقة التاسعة من مسلسل مين قال؟! الكثير من الأحداث، والتي بدأت بإصابة أحمد داش بوعكة صحية ذهب على أثرها إلى المستشفى.

 

اقرأ ايضاً .. مـواعيد عرض مسلسل مين قال؟

 

تناولت أحداث الحلقة، تعرض "شريف" - أحمد داش، لوعكة صحية بعدما أغمى عليه ونقل للمستشفى بسبب الإرهاق، ولكن سرعان ما تتحسن حالته الصحية ويخرج، وبسبب ان أكبر عملية بيع قام بها كانت لجامعته، قرر الذهاب لمجموعة من الجامعات والمدارس للدعاية، أملَا في الحصول على مشتري جديد.

 

مسلسل مين قال ؟

 

وتتابع أحداث الحلقة، بفاجأة والد "شريف" ويجسده "جمال سيلمان" بأنه يخطط أن يرافق عائبته في رحلة ترفيهية خلال إجارة نصف العام الدراسي، كما صرح لـ "شريف" أن يدير حسابه على إنستجرام لكي يتمكن من بيع الأشياء التي يصنعها ولكن في وقت الإجازة فقط . 

 

كما تشهد الحلقة، خروج "شريف" مع صديقته "سلمى" سويًا، ولكنه بدأ في الحديث معها عن مشروع الكراسي الورقية، وعن رغبته في إنشاء سجل تجاري، ليسألها عن إمكانية تلقي المساعدة من والدها في هذا الأمر، ما جعل سلمى تتهم شريف بالأنانية وعدم التفكير سوى في مصلحته الشخصية والمشروع أكثر منها، لتبدأ مشادة كلامية بينهم انتهت برحيل

سلمى .

 

وتتوالى الأحداث، بقيام "فريدة" - هنا داوود، بتحديد موعد مقابلة مع صديقها الذي تعرفت عليه على "شات الدردشة" وعند ذهابها في المكان والميعاد المتفق عليه، تتفاجأ بأنه هو نفسه صديقها الذي يدعى "عمرو" . 

 

مواعيد عرض "مين قال" 

 

يعرض مسلسل "مين قال" في تمام التاسعة مساءً على "MBC مصر" ، ويعاد في الواحدة صباحاً على Mbc مصر 2، والعمل من بطولة الفنان جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هشام، من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج: نادين خان.

 

 

قصة مسلسل مين قال 

 

على الرغم من نجاح شريف في الثانوية العامة بمعدل يؤهله لدخول كلية الهندسة التي يحلم ذويه بارتيادها، إلا أنه يطمح بامتلاك مشروعه المتمثل بصناعة مقاعد من الورق.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنا