رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

4 فوائد صحية مذهلة لزيت فيتامين E للأظافر

زيت فيتامين E للأظافر
زيت فيتامين E للأظافر

فيتامين E هو أحد الفيتامينات التي توجد عادة في زيت جنين القمح وعباد الشمس وزيت الذرة وزيت فول الصويا والسمن، وهذا الفيتامين معروف بالفعل بفوائده العظيمة لجسمنا حتى في الوقت الحاضر ، من السهل جدًا العثور على مكملات فيتامين هـ في الصيدليات، يمكنك التعرف على هذا الفيتامين يباع في كبسولات شفافة صفراء.

 

واكتشفت الأبحاث أن زيت فيتامين E له الكثير من الفوائد لجسمنا من الجلد والشعر وحتى الأظافر.

 

- إصلاح الأظافر التالفة

بالنسبة لأولئك الذين يحبون طلاء الأظافر ، يجب أن تكون على دراية بالأسيتون كمزيل، لكن ألا تعلمين أن استخدام الأسيتون والاستمرار في تلميع أظافرك كثيرًا سيؤدي إلى تلف أظافرك بشدة؟ لكن لا تقلقي ، زيت فيتامين إي سيحافظ على أظافرك الجميلة، فقط ضعيه على أظافرك يوميًا وستجدين أظافرك جميلة مرة أخرى في أي وقت من الأوقات.

زيت فيتامين E

- يرطب الأظافر

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل الأظافر الجافة ، فإن زيت فيتامين E سوف يصلحها لك في أي وقت من الأوقات، فقط ضعيها يوميًا بعد الاستحمام وستحصلين على أظافرك رطبة وصحية.

 

- تقوية الأظافر

إذا كان لديك أظافر هشة ، فإن زيت فيتامين E هو درع الفارس اللامع، فقط ضعيه على أظافرك بعد تنظيف أظافرك مرتين في اليوم ، وستحصلين على أظافرك قوية ولامعة في أيام.

زيت فيتامين E

- يحسن نمو الأظافر

يعد فيتامين E أساسًا مكملًا جيدًا لنمو الشعر والأظافر لأنه يحسن الدورة الدموية ، لذا فإن تطبيقه مباشرة أو استهلاكه سيحسن نمو أظافرك أيضًا.