رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بريانكا شوبرا تتصدر غلاف مجلة vogue بالشفاف اللافت

النجمة الهندية بريانكا
النجمة الهندية بريانكا شوبرا

 تصدرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا غلاف مجلة vogue، في نستختها البريطانية، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور جريج ويليامز؛ لتشارك جمهورها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وهي تلعب كرة السلة.

 

اقرأ أيضًا.. بإطلالة رياضية.. بريانكا شوبرا تستعرض رشاقتها

 

 بدت النجمة الهندية بإطلالة لافته مثيرة، من اختيار خبيرة الموضة Dena Neustadter Giannini، مرتدية فستانًا قصيرًا فضفاضًا، بأكمام طويلة، صمم من قماش التل الشفاف مزين بالفرو من الأطراف مما كشف ما تحته، وجعله يشبه كثيرًا قميص النوم، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ.

 

 واعتمد مصفف الشعر Issac Poleon رفع خصلات شعرها لأعلى لعمل تسريحة مميزة ووضعت مكياجًًا جذابا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

 

 جدير بالذكر أن النجمة العالمية بريانكا شوبرا أعلنت أخيرًا عن افتتاح مطعم هندي جديد في مدينة نيويورك بأمريكا، لتقديم الوجبات الهندية.

بريانكا تشوبرا ‏ من مواليد

18 يوليو 1982، هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.

وُلدت تشوبرا في جمشيدبور لوالدين كلاهما أطباء في الجيش الهندي متسببًا ذلك في انتقال العائلة بشكل متكرر أثناء طفولتها، وعلى الرغم من ذلك فهي تعتبر باريلت موطنها الحقيقي، وأثناء فترات مراهقتها عاشت مع خالتها لسنوات عدة في الولايات المتحدة.

 وفي عام 2000، سجلت والدتها اسمها في مسابقة ملكة جمال الهند فاحتلت المركز الثاني وحصلت على اللقب العالمي لملكة جمال الهند.