رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ماجد المهندس وأصالة في دبي .. (تفاصيل)

أصالة وماجد المهندس
أصالة وماجد المهندس

تستعد الفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس، لحفلهما الغنائي في الإمارات، بالتزامن مع انطلاق الموسم الشتوي للحفلات هناك، وذلك على مسرح مدينة دبي لللإعلام.

اقرأ أيضًا.."مسكين" لـ ماجد المهندس تتخطى الـ360 ألف مشاهدة

تفاصيل حفل ماجد المهندس وأصالة في دبي

ومن المقرر ان يقام الحفل في الـ 27 من نوفمبر الجاري، على مسرح مدينة دبي للإعلام، التي تشهد عدد من الفعاليات الغنائية والثقافية خلال شتاء 2021.

 

 

ماجد المهندس وأصالة

أحدث حفلات أصالة 

كانت آخر الحفلات الغنائية لـ أصالة في مسرح "خورفكان"، بمشاركة الفنان عبد الله الرويشد، والذي شهد حضور زوجها فائق الحسن للمرة الأولى معها في لياليها الغنائية.

أغاني ماجد المهندس الجديدة

يذكر أن ماجد المهندس قد طرح مؤخراً أغنية "مسكين"، والتي حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة.

الأغنية من كلمات: فيصل الشعلان، ألحان: محمد طوبجي، توزيع: سيروس، وتقول كلماتها: "مسكين يلي تحسب إني بخير بلاك ماجربت جرحي وطعونه أمشي برجلي وأنا عظمي كسير وأحس كن الموت جاني بهونه ليت قلبي له جناح ويطير وأسافر لخلي وأوصل لكونه ادري بهمه مثل همي كبير ليه انحرم منه وليه تحرمونه رغم الوجع يبقالي أجمل مصير من قيس ماخذ في غرامي جنونه حتى دموعي في عيوني تحير مثل الذي دمعه تعاتب عيونه من يوم راح وغاب عني العشير وأنا الحزن فيني يغني لحونه ابيه يدري ولو طول كثير تحرم علي أفراح دنياي دونه".

إضافةً إلى أغنية "حرام تروح"، التي سجلت أكثر من 2 مليون و600 ألف مشاهدة،

تقول

كلماتها: "حرام تروح  تخليني كذا واتروح  اخاف الناس يشوفوني  وكسرة قلبي بعيوني  شسوي لو يسألوني !! حبيبك وين يامجروح ؟! اجاوب راح والا اسكت ولا اشمت أحد فيني  واقول الله ب يوفقه  وعلى الفرقا ب يقويني وانا ادري مابيصدقوني  وعذابي والألم مفضوح حرام تروح  اروح لمين ؟!! وشسوي بذكريات اسنين  الاقي ألف يجرحني  وكم خوان يذبحني  ولا القى شي يفرحني سواك بعمري حتى الحين بعرف شلون بس تقوى .. على القسوه ولا اتبالي .. وعليك تهون هالعشره .. بلا ذكرى ولا غالي .. تعالو بحبه عزوني انا وقلبي ترا ميتين.

 

 معاليقي واحشاي ونيابةً عن جميع امنياتي وانا في كامل قوى عقلي ورضاي سلمت لك ياحبيبي حياتي يا لازمٍ في سواليفي وادعاي يا قبلتي وين ماهي جهاتي يا زاد روحي ويا شربة الماي من غيرك أصلًا ياحياتي".

 

موضوعات ذات صلة

أصالة تروّج لأحدث حفلاتها الغنائية

تأجيل حفل ماجد المهندس في الإمارات

تفاصيل حفل أصالة في الإمارات