رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبد ربه ينتصر على ميدو

حسنى عبدربه
حسنى عبدربه

فى تطور مثير للأحداث الساخنة داخل النادى الإسماعيلى عقب الهزيمة من بتروجيت بهدف للاشيء تقدم أحمد حسام ميدو المدير الفنى للدراويش باستقالته من تدريب الفريق علي خلفية الصدام الذى دب بين أحمد حسام المدير وحسني عبدربه كابتن الفريق.

واتهم «ميدو»، طارق شقيق عبد ربه الأكبر بقيادة مؤامرة للإطاحة به وتحدى الجميع إما بوجوده أو استمرار عبد ربه بالفريق، وفوجئ الجميع فى الشارع الرياضى الاسمعلاوى بتصعيده للمشكلة بشكل مفاجئ لوسائل الإعلام، وإعلانه استقالته للمرة الثانية على التوالى هذا الموسم في الفضائيات دون الرجوع ومناقشة المجلس من اجل رفع الحرج عن المجلس على حد وصفه.

ومن جانبه أبدى العميد محمد أبو السعود، رئيس النادى الإسماعيلى، أسفه لما حدث من تصريحات ومشادات على الهواء بين حسنى عبد ربه كابتن الفريق وأحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للفريق وانه مصدوم مما حدث وان هناك مؤامرة على الفريق لهدم استقرار النادى فى هذه الفترة الحساسة بالدورى العام.

 وأضاف رئيس النادى الإسماعيلى: أنه كان من المفروض ألا يحدث مداخلات تليفزيونية وقت نشوب الأزمة، مشيرًا إلى أن طارق عبد ربه شقيق كابتن الفريق وجه النقد واللوم لمجلس الادارة فى مقصورة استاد السويس بسبب قرار  المدير الفنى على استبداله وأجرى اتصالاً بميدو عقب اللقاء ووجه له هجوم، وهو ما أشعل الموقف.

وعلمت «الوفد» أن المجلس بحث عدداً من الحلول المطروحة بتكليف أشرف خضر المدرب العام للفريق بمهمة القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي بشكل مؤقت لقيادة الفريق امام فريق مصر المقاصة غدا الاربعاء، خلفا للمدير الفني السابق أحمد حسام ميدو، الذي قبلت الإدارة استقالته، كما أصدر المجلس قرارًا بإيقاف حسني عبدربه وتحويله للتحقيق وخصم مبلغ كبير من مستحقاته.

 كما ستشمل القرارات منع حضور

طارق عبدربه شقيق اللاعب حسني عبدربه لكافة مواجهات الفريق الودية والرسمية وتحويله للتحقيق بصفته عضو جمعية عمومية لما بدر منه تجاه المجلس والمدير الفني عقب تبديله شقيقه فى مواجهة بتروجيت من اثارة ازمة فى مقصورة استاد السويس.

ومن جانبه أبدى حسنى عبد ربه، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، غضبه الشديد من تصريحات أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للفريق، تجاهه، وربطه الاستمرار بالفريق باستبعاد عبدربه من صفوف الفريق، وقال قائد الدراويش إنه حزين لما سمعه من تصريحات للمدير الفنى الفريق، وادعائه بوجود مؤامرة من قبل حسنى وشقيقه، مضيفًا: «الإسماعيلية كلها تعرف مين هو حسنى، ومين ميدو».

واختتم قيصر الدراويش موجهًا كلامه لميدو: «أنا هفضل فى الإسماعيلى غصب عنك، ولو هشتغل بواب فيه ده بيتى، ووالله ولا أنت ولا الجن الأزرق هيعرف يخرجنى من بيتى الاسماعيلى، وأنا احترمتك ولسه بحترمك، بس مش حسنى عبد ربه اللى يعمل مؤامرة على ناديه».

في المقابل، أعلن عدد كبير من جماهير الإسماعيلى، تضامنهم الكامل مع حسنى عبد ربه قائد الدراويش، فى أزمته مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى، في النادي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.