رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ألتراس الأهلي يصدر بياناً ناريًا قبل لقاء سموحة

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت رابطة ألتراس أهلاوي، بياناً ناريًا عبر صفحتها بموقع فيسبوك قبل لقاء الأهلي وسموحة بالدوري.

 

وقال البيان:

 

"قبل بداية الدوري وتحديدًا قبل مباراة طلائع الجيش كنا قد اتخذنا قرارًا بحضور مباريات الدوري لعدم وجود مبرر أو حجة أخري لتأجيل العودة.. وبالفعل ذهبنا لمباراة طلائع الجيش لإيصال رسالة".

 

بعد المباراة خرج علينا "مسئولين" بتصريحات عودة الجمهور بعد الانتخابات وتم تحديد المدة بـ 50 يومًا؛ أي بعد انتهاء فترة التوقف وعودة الدوري مرة أخرى.

 

وحرصًا منا على أمن واستقرار البلد قررنا عدم الذهاب للثلاث المباريات التالية لمباراة طلائع الجيش والانتظار لما بعد فترة التوقف.

 

ولكن فوجئنا مرة أخري بتأجيل عودة الجمهور وهذه المرة بدون حجج ولا أسباب لانها بالفعل انتهت هذه الحجج التي دفعت الاتحاد الأفريقي لإرسال خطاب بأن مباريات دور الـ 8 لابد أن تكون بحضور الجمهور وإلا سيتم نقلها خارج

مصر "واخدلي بالك انت يا بتاع هيبة الدولة"، سيخرج علينا الجميع الآن ويتحدث عن الثلاث نقاط، لماذا لم تتحدث عندما خسر الأهلى جميع بطولات الموسم الماضي بدون الجماهير ؟!! الأهلي هو أكثر المتضررين بعدم حضور جماهيره.

 

الجماهير هي أهم عنصر في بطولات وإنجازات النادي الأهلي.

 

من يريد لعب الكرة بدون الجماهير فهو يريد السبوبة والأموال والإعلانات.

 

إذا كنتم تجدون صعوبة في عودة الجماهير بسبب تقصير أطراف وعناصر في المنظومة -ليس من ضمنها الجماهير- فالأفضل أن تلغوا الكرة في مصر حتى يكون لديكم القدرة على التأمين وعودة الجماهير".