رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقل 9 من ضحايا الملهى من مستشفي العجوزة للمشرحة

أهالى ضحايا الحادث
أهالى ضحايا الحادث أمام المشرحة

نقلت سيارات الإسعاف 9 من ضحايا حادث الملهى الليلي من مستشفى العجوزة إلى مشرحة زينهم، بعد نجاح الأمن في إقناع أهالي الضحايا بضرورة نقلهم لاستخراج تصاريح الدفن.

جاء ذلك وسط حالة من الصراخ والعويل للعشرات من أهالي الضحايا المحتشدين منذ الصباح أمام ثلاجة الموتى بالمستشفى، والذين توجهوا للمشرحة لاستلام ذويهم عقب انتهاء التشريح، واستخراج تصاريح الدفن.

كان مستشفى العجوزة قد استقبل صباح اليوم، الجمعة، 9 من ضحايا حادث ملهى العجوزة، هم: أحمد محمد كمال، 28 عامًا، ومحمد رجب سيد، 30 عامًا، ومصطفى إبراهيم علي، 53 عامًا، ومحمد إبراهيم سيد إبراهيم، 38 عامًا،  وإسلام حمدي حنفي، 27 عامًا، وشريف أشرف إبراهيم، 21 عامًا، وابتسام محمود علي، واثنين مجهولين.

ونشبت مشادات منذ قليل بين أهالى ضحايا حادث ملهى العجوزة وبين قوات الأمن، بمستشفى العجوزة نتيجة اعتراض الأهالى على نقل جثامين ذويهم لمشرحة زينهم للتشريح، واستخراج تصاريح الدفن.

وفي سياق متصل، نقلت مستشفى إمبابة المركزي ومستشفي الموظفين، جثامين 4 من ضحايا حادث المهلى اليلي بالعجوزة إلى مشرحة

زينهم عن طريق سيارات الإسعاف، لاستخراج تصاريح الدفن بعد تقرير الصفة التشريحية.

وكان مستشفى الموظفين بإمبابة قد استقبل 3 جثامين لضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة، تم الكشف عن هويتهم، وهم: طه محمد عزت، مواليد 71، وسمير حسان محمد عبدالحليم، مواليد 56، والثالث مجهول.

فيما استقبل مستشفى إمبابة المركزي العام إحدى ضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة، وتدعى رانيا إبراهيم  محمد محمد أبو الليل 25 عاما، وتم إيداعها في ثلاجة الموتى بالمستشفى.

كان عدد من المجهولين قاموا، صباح اليوم، بالهجوم على أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة، وقاموا بإطلاق النيران وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما أدى إلى نشوب حريق بالملهى، أسفر عن مقتل 16 شخصًا، وإصابة 8.