رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نسب تصويت جيدة بالنزهة ومصر الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت دائرة مصر الجديدة والنزهة أمس الاثنين إقبالاً جيداً فى اليوم الثانى للجولة الأخيرة من انتخابات مجلس النواب، والتى تجرى فى 13 محافظة، وسط توافد الناخبين على مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم طوال ساعات النهار بالدائرة التى يتنافس فيها 42 مرشحاً على مقعدين.

وحرص كبار السن على الحضور والمشاركة قبل بدء التصويت، حيث انتظر عدد من الناخبين أمام اللجان حتى فتح أبوابها فى موعدها الساعة التاسعة، معبرين عن فرحتهم بالمشاركة، والتأكيد أن مصر تسير على الطريق الصحيح، بإنهاء خارطة الطريق.

من جهته، أدلى الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة بصوته فى مدرسة مصر الجديدة النموذجية صباح امس الأثنين، معبراً عن سعادته بإقبال الناخبين على صناديق الاقتراع قائلاً: «الإقبال جيد مقارنة بالمرحلة الأولى»، وأكد أهمية إنجاز الاستحقاق الأخير من خارطة المستقبل واستكمال مؤسسات الدولة.

وطالب المحافظ، جموع المواطنين بمحافظات المرحلة الثانية، بالنزول والمشاركة في الانتخابات البرلمانية، مؤكداً أن مصر تتجه نحو بناء مستقبل جديد، ويجب أن يتم بمشاركة جميع أبنائها، لافتاً إلى أن مصر تمر بمرحلة جديدة من الديمقراطية الحديثة لذلك يجب التكاتف من أجل بناء المستقبل.

وأكد المحافظ لـ «الوفد»، أن الإجراءات الأمنية المتبعة في تأمين العملية الانتخابية بمرحلتيها تسير بشكل طبيعي، ولا

وجود لأي معوقات أو مشاكل قد ينتج عنها عرقلة عملية التصويت.

جاء ذلك ،وسط انتشار مكثف لرجال القوات المسلحة، وعناصر وزارة الداخلية، لتأمين مقرات اللجان، على مستوى الدائرة،  بالإضافة إلى تواجد ممثلى المنظمات الحقوقية المهتمة بمتابعة العملية الانتخابية، وغياب تام لمندوبى المرشحين.

وحظيت دائرة مصر الجديدة والنزهة، بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة والناخبين للتصويت بها، حيث أدلى أمس الأول رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى بصوته بمدرسة مصر الجديدة النموذجية، وحضر أيضاً المستشار عدلى منصور رئيس مصر السابق والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء للإدلاء بأصواتهم فى نفس اللجنة، كما شارك محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا فى التصويت، وادلت كل من الدكتورة سحر نصر وزير التعاون الدولى والفنانة إلهام شاهين بأصواتهم فى دائرة مصر الجديدة.