رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سموحة يصارع الشرطة في موقعة مثيرة بالدوري

سموحة والشرطة
سموحة والشرطة

تقام في السادسة مساء اليوم، بملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، مباراة اتحاد الشرطة مع سموحة ضمن لقاءات الجولة الخامسة المؤجلة للدوري، يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث ليتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة في جدول المسابقة.

 

يدخل فريق الشرطة اللقاء برصيد ثلاث نقاط بعد أن حقق التعادل في الأسابيع الثلاثة الأولى للدوري أمام المقاصة وحرس الحدود بنتيجة 1/1 والتعادل السلبي مع إنبي، ثم هزيمته الأخيرة في الأسبوع الرابع للدوري من المصري بهدف دون رد.

 

يغيب عن فريق الشرطة في لقاء اليوم عبدالله سيسيه وحسام عبدالعال مهاجم ولاعب ارتكاز الفريق للإصابة، إضافة إلى تمرد صلاح ريكو الذي لم يواظب على التدريبات الأخيرة مع الشرطة في محاولة للضغط على مجلس الإدارة لصرف المستحقات المالية المتأخرة له، إضافة إلى الوعد الذي حصل عليه اللاعب بتجديد عقده مع الشرطة مع ارتفاع المبلغ المالي للاعب.

 

استعد الشرطة للقاء سموحة جيدًا من خلال التدريبات التي استمرت على فترتين صباحًا ومساءً لرفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين مع علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في لقائه الأخير أمام المصري.

 

ويعاني الشرطة من عدم وجود مهاجم بعد غياب سيسيه، وطلب خالد القماش المدير الفني للشرطة سرعة التعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة للدوري.

 

من المنتظر أن يعتمد خالد القماش على اللاعبين عمر حسام في حراسة المرمى وعماد حلمي وخالد سطوحي وأحمد عادل ومحمد سعيد وخالد الغندور ومحمد بسيوني ومحمد فوزي ويحيى توريه.

 

وعلي الجانب الآخر تعد مباراة سموحة والشرطة الفرصة الأخيرة أمام ميمي عبدالرازق المدير الفني الجديد للفريق خلفًا لمحمد يوسف

الذي تقدم باستقالته، ففريق سموحة يدخل المباراة وهو في مؤخرة جدول المسابقة برصيد 4 نقاط بعد أن حقق الفوز على غزل المحلة في أول لقاءات الدوري بهدف دون رد، ثم هزيمته أمام بتروجيت بثلاثية نظيفة في الأسبوع الثاني، ومن مصر المقاصة 2/صفر، ثم التعادل الإيجابي الأخير أمام إنبي في الأسبوع الرابع، الذي قاده ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الذي يطمع في تحقيق أول فوز تحت قيادته مع فريق سموحة.

 

وأكد ميمي عبدالرازق أن لقاء الشرطة يعد من أصعب المواجهات التي يخوضها الفريق، خصوصًا أن اللقاء على ملعب الشرطة الذي يجيد اللعب عليه، إضافة الى أن الظروف معاكسة تمامًا للشرطة الذي يسعى أيضًا لتحقيق الفوز على سموحة.

 

يغيب عن سموحة اليوم ياسر إبراهيم، المنضم للمنتخب الأوليمبي، ومن المنتظر أن يعتمد ميمي عبدالرازق على الحارس علي فرج وأحمد سعيد أوكا وعثماني واتارا ومحمود عزت وعمر سعد وأحمد نبيل مانجا ومحمود سيد ومحمود فتحي وإسلام محارب وأحمد تمساح وخالد قمر وحسام باولو وعمر بسام ومحمد مرسي.