عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب المحلة يطالب بدعم الفريق بـ3 لاعبين فى الانتقالات الشتوية

الجهاز الفنى للمحلة
الجهاز الفنى للمحلة

أبدى أحمد حسن المدير الفنى لفريق غزل المحلة غضبه من هزيمة فريقه أمام الإنتاج الحربى بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى اقيمت بينهما فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز، مشيرا الى أن لاعبى فريقه تنقصهم الخبرة اللازمة بمباريات الدورى لأن معظمهم كان لا يشارك مع فريقه بشكل أساسى أو كان يشارك مع فريقه فى دورى المظاليم، مضيفا أنه لن يستطيع الدفع باللاعبين الشباب والناشئين خلال مباريات الدورى فى هذا التوقيت إلا بعد تحسن الأداء والنتائج، حتى لا يذبح هؤلاء اللاعبين نظرا للضغوط النفسية التى تقع عليهم بسبب سوء النتائج لذلك فهو ينتظر الوقت المناسب للدفع بهم.

وأكد «حسن» أن فريقه يحتاج الى تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية «يناير» القادم بثلاثة لاعبين أحدهم صانع ألعاب فى خط الوسط ومهاجم صاحب خبرة ومدافع قوى حتى يحدث اتزان فى الفريق الذي يعانى عجزا واضحا فى الخطوط الثلاثة مشيرا الى انه سوف يكثف البحث هذه الأيام عن هؤلاء اللاعبين قبل فترة الانتقالات حتى يمكن إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.

وأضاف «حسن» أنه سوف يستغل الفترة الكبيرة من التوقف للدورى وقبل مباراة المقاولون

القادمة فى معالجة العقم التهديفى للمهاجمين وكيفية إحراز الأهداف التى تضيع منهم بسهولة أمام المرمى بسبب الرعونة أو قلة الخبرة.

وفى نفس السياق طالب شوقى غريب ابن المحلة والمدير الفنى للإنتاج الحربى مسئولى نادى غزل المحلة بالصبر على الجهاز الفنى الحالى بقيادة أحمد حسن، خاصة أن الفريق صاعد للدورى الممتاز، مشيرا الى أنه شاهد مباريات الفريق السابقة ودرس الأداء جيدا، وأن أداء المحلة تحسن منذ مباراة أسوان، وأن المحلة به لاعبون جيدون وكانوا الأحسن خلال الشوط الثانى والأقرب الى الفوز لو أحسن مهاجموه استغلال الفرص التى أتيحت له.

وأكد «غريب» أنه على استعداد لتولى تدريب المحلة إذا طلبت منه إدارة النادى ذلك فى المستقبل لأنه ابن من أبناء المحلة صاحب الفضل عليه فى بزوغ نجوميته.