رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. 4 مواجهات نارية في الجولة الرابعة للدوري

الإسماعيلي وحرس الحدود
الإسماعيلي وحرس الحدود

تقام اليوم السبت 4 مباريات قوية في الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم، التي بدأت يوم الأربعاء الماضي بفوز الزمالك على المقاولون، ثم أقيمت مباراتان يوم الخميس بين الأهلي والمقاصة وسموحة مع إنبي.

 

في الثالثة إلا الربع عصراً، يستضيف ستاد الإسماعيلية لقاء المصري البورسعيدي ونظيره اتحاد الشرطة، ويلعب في التوقيت نفسه فريق الداخلية مع الاتحاد السكندري بملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية.

 

وفي الخامسة مساءً يلتقي حرس الحدود نظيره الإسماعيلي باستاد المكس، بينما يلعب وادي دجلة مع بتروجيت في الثامنة إلا الربع مساءً على ملعب بتروسبورت.

 

المصري البورسعيدي × اتحاد الشرطة

يدخل المصري البورسعيدي هذه المواجهة الصعبة محتلاً المركز السابع برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على بتروجيت بنتيجة 3-1، وتعادل مع مصر المقاصة 1-1، وخسر أمام إنبي بنتيجة 1-2، بينما يحتل الشرطة المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط من 3 تعادلات أمام إنبي والمقاصة والحرس.

 

يرفع المصري البورسعيدي شعار لا بديل عن الفوز، وشدد حسام حسن، المدير الفني، على لاعبيه ضرورة التخلي عن الرعونة والفردية والأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء إنبي.. وركز على بعض الجمل الفنية خلال اللقاء الودي أمام فريق الشباب.

 

من المنتظر أن يعتمد المصري على تشكيلة تضم الحارس الفلسطيني رمزي صالح، والغيني ويلسون والأردني طارق خطاب وعبدالله جمعة وأسامة العزب للدفاع، والسيد عبدالعال وعمرو موسى وسعيد مراد للوسط، وأحمد رؤوف ومحمد أشرف وأحمد جمعة للهجوم.

 

ويبحث الشرطة عن أول انتصار بقيادة مدربه خالد القماش، الذي طالب بالتركيز الشديد لحصد الفوز، على رغم غياب أبرز لاعبيه البوركيني عبدالله سيسيه ومحمد عبدالسلام ومحمد سعيد وحسام عبدالعال.. ويعتمد القماش على تشكيلة أبرز نجومها الحارس عمر حسام، وصلاح ريكو ومحمد بسيوني وخالد الغندور وخالد سطوحي وعماد حلمي.

 

الداخلية × الاتحاد السكندري

يسعى الاتحاد، الذي حصد 7 نقاط، وقدم بداية قوية لإيقاف مسلسل انتصارات الداخلية الذي يملك 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات.

 

وطالب علاء عبدالعال، المدير الفني للداخلية، بعدم التهاون والابتعاد عن تكرار سيناريو الموسم الماضي بفقدان النقاط بعد البداية القوية، ويعتمد عبدالعال على تشكيلة تضم الحارس محمود الغرباوي، وحسام عبدالجواد وجهاد جنيدي وايمانويل اجيبتور للدفاع، وفريد شوقي وعامر صبري وسيربيلا ورجب بكار للوسط، ومحمد أونش وإسلام عبدالنعيم.

 

ويدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء برصيد 7 نقاط، ومن المتوقع أن يعتمد على تشكيلة تضم الحارس محمود السيد، وعمرو نبيل وأحمد السيد وعبدالرحمن فاروق وهشام شحاتة للدفاع، ورمزى خالد وباتريك انجومى

وهاني سعيد للوسط، ولويس بلاتيني وباولو سيزار ومحمد شعراوى «يوسف اوباما» للهجوم.

 

الحرس × الإسماعيلي

على ستاد المكس بالإسكندرية يقام لقاء حرس الحدود والإسماعيلى الذي يسعى بقيادة مدربه أحمد حسام «ميدو» لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام الداخلية وانتهاء أزمة استقالة ميدو.

 

 يعتمد الإسماعيلي على تشكيلة تضم الحارس محمد عواد، وسعد حسني ومحمود متولي وطه عادل وبهاء مجدي للدفاع، وحسني عبد ربه ومحمود عبدالعزيز ومحمد فتحي للوسط، وشيكابالا ومروان محسن وإيمانويل بناهيني للهجوم.

 

ويسعى حرس الحدود لتحقيق الفوز بعد أن توقف رصيده عند نقطتين، بقيادة المدرب عبدالحميد بسيوني، الذي يعتمد على تشكيلة تضم أحمد سعد، فى حراسة المرمى، وإسلام رمضان وإسلام سيد ومصطفى جمعة ومحمود مبارك ومحمد طارق وإسلام عبدالغنى والسيد حسن ومحمد حسن وإسلام رشدى ومحمد عويس وأحمد رمضان بيكهام وموسى إيدان وأحمد صبرى ومحمد فاروق بنزيما.

 

وادى دجلة × بتروجيت

يسعى وادى دجلة للفوز على بتروجيت الجريح، الذى خسر أمام الأهلى بهدف مقابل لا شىء فى الأسبوع الماضى للدورى، فالفريق البترولى يبحث عن الفوز لحصد النقاط الثلاث تحت قيادة العميد أحمد حسن، الذي يعتمد على تشكيلة تضم الحارس محمد الشناوى، والمعتصم سالم ومحمد دبش ومصطفى شبيطة ومحمد رجب وأحمد جعفر وتشيمس بيكيلى وأسامة محمد ومحمد طارق وكريم طارق.

 

ويدخل دجلة اللقاء باحثاً عن مواصلة انتصاراته بقيادة مدربه حمادة صدقي، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط بالمركز التاسع، ويعتمد الدجلاوية على تشكيلة تضم الحارس عصام الحضري، وأمامه تامر محب ورجب نبيل وأحمد العش وكريم ممدوح للدفاع، مصطفى جلال ومصطفى طلعت ومحمد فاروق للوسط، وستانلي ودودي الجباس وأحمد علي للهجوم.