رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الآلاف من أهالي القناطر تستقبل "البدوي" بهتاف "عاش الوفد ضمير الأمة"

بوابة الوفد الإلكترونية

"عاش الوفد ضمير الأمة".. كانت هتافات الآلاف من أهالي القناطر الخيرية عند استقبالهم الحاشد للدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المصري بمؤتمر دعم اللواء محمد إبراهيم مرشح الحزب عن دائرة القناطر الخيرية بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2015.
وفي سابقة لم تحدث من قبل زرع أهالي قرية أبو الغيط، أشجار النخيل أمام منصة مؤتمر القناطر، وهو الرمز الشهير لحزب الوفد ورمز اللواء محمد إبراهيم مرشح الحزب، واعتلت الزينات وأعلام الوفد جنبات المؤتمر وامتلأت الحشود الغفيرة في منطقة أبو الغيط مقر إقامة المؤتمر الحاشد وقام العشرات من الشباب بعمل تشريفة من السيارات والموتوسيكلات التي اصطحبت رئيس الوفد من مدخل محافظة القليوبية إلى مكان المؤتمر في مدينة القناطر الخيرية.

وأكد اللواء محمد إبراهيم أنه لا يجد كلمات

لتعبر عن شكره وتقديره لأهالي وعائلات القناطر الخيرية، الذين أغدقوني بحبهم وثقتهم العظيمة.
ووعد اللواء محمد إبراهيم أهالي الدائرة بأنه لن يتوان لحظة في خدمة الصغير قبل الكبير، وسأكون لسان حال الشباب الذي ضحى بدمائه في ثورتين عظيمتين أبهرتا العالم، ولن يتأخر في تلبية آمالهم وأحلامهم لبناء وطن نفخر به جميعًا.
 
وأشار اللواء محمد إبراهيم إلى أن رئيس الوفد تحدث إلى جموع الجماهير من أهالي القناطر الخيرية التي انتظرت كلمته ليوضح فيها رؤية الوفد في المرحلة القادمة.