رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مكافآت كبيرة للاعبي الداخلية

علاء عبد العال
علاء عبد العال

قرر مجلس إدارة نادي الداخلية صرف مكافآت مميزة للاعبين عقب الفوز الذي حققه الفريق على الاسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول باستاد الاسماعيلية في إطار الجولة الثالثة لمسابقة الدوري التي تصدر من خلالها فريق الداخلية البطولة متساوياً مع الأهلي برصيد 9 نقاط.

أعرب علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، عن سعادته للفوز الغالي الذي حققه على فريق الدراويش، مؤكداً أن هذا الفوز سيرفع من الروح المعنوية لديى لاعبي الداخلية لاستكمال الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الدوري بفوزه على المقاولون ثم حرس الحدود وأخيراً الإسماعيلي.

وطالب عبدالعال فريقه باستمرار التدريبات للحفاظ على المستوى الفني والبدني العالي الذي ظهر به لاعبو الداخلية في المباريات الثلاث، مؤكداً أن المشوار مازال طويلاً ويحتاج لنفس طويل، خصوصًا للفريق الذي يمتلك لياقة بدنية عالية.

وقال إن الإعداد الجديد الذي بدأه مبكراً للداخلية يعد السبب الرئيسي في العروض القوية الجديدة التي يقدمها فريق الداخلية من مباراة لأخرى، إضافة إلى اللاعبين الذين تم ضمهم لصفوف الفريق

مثل اللاعب ديبالا الذي ظهر بمستوى جيد وأحرز الهدف الوحيد الرائع للداخلية في مرمى الدراويش.

ويخشى علاء عبدالعال تكرار سيناريو العام الماضي عندما بدأه بنفس المستوى الذي يحدث في الموسم الحالي بفوزه باللقاءات الثلاثة الأولى في الدوري ثم ترنح المستوى بعد ذلك، وأصبح فريق الداخلية يصارع من أجل البقاء في الدوري.. وأكد عبدالعال أن هذا المسلسل لن يتكرر، خصوصًا في ظل التركيز والهدوء والإعداد الجيد الذي ظهر على اللاعبين بعكس الموسم الماضي الذي بدأ بمشاكل عدة إلا أننا نعد الجميع باستمرار المنافسة على الصدارة أو المربع الذهبي على الأقل، وهذا حق مشروع لجميع الفرق ولم يقتصر على الأهلي والزمالك فقط.