رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أثق فى وعى أهالى الدائرة وأطالبهم باختيار الأفضل

سعد بدير مرشح الوفد
سعد بدير مرشح الوفد فى أوسيم والوراق

تقدم سعد بدير، مرشح الوفد بدائرة أوسيم والوراق، لخوض مرحلة الإعادة في الانتخابات البرلمانية، بسبب ثقة أهل دائرته به، حيث إن برنامجه الانتخابي يمس مصلحة مصر بشكل عام، من خلال مجموعة التشريعات التي تتناسب مع المرحلة القادمة في مختلف المجالات الحيوية في الدولة، مثل مجال الاستثمار، والاقتصاد، والزراعة، والتعليم، وغيرها من المجالات التي تعتبر من أولويات الحياة المعيشية.

وأضاف «بدير» أنه سوف يعمل علي إعادة النظر في قانون الضريبة العقارية، وقوانين الاستصلاح الزراعي، والقوانين المرتبطة بالأمور الحياتية، مثل المياه، والصرف الصحي، والطرق، وإصدار قانون الادارة المحلية الذي نأمل أن تتم إعادة هيكلته، وتنظيم إدارة مؤسسات الدولة عن طريق مشاركة فعالة ومتسعة بعدد أكبر من الشباب.

وأكد «بدير» أن المرحلة المقبلة، سوف تشهد منافسة شديدة بين المرشحين في الدائرة، وأنه علي جميع الناخبين النزول في المرحلة القادمة إلي صناديق الاقتراع، واختيار الأصلح الذي يستحق أن يمثل أهل دائرته تحت قبة البرلمان.

وطالب «بدير» أهالي الدائرة، بعدم السماع لأصحاب المال السياسي وعدم الانسياق وراءهم، وتحديد من يريدونه بإرادتهم، وأن يضعوا ثقتهم فيمن يرون

أنه سوف يعمل علي حل كافة مشاكلهم والنهوض بالبنية التحتية للدائرة.

وأضاف «بدير» أنه سوف يعمل علي إعادة النظر في عدد المدارس مقارنة بعدد الطلاب علي مستوي الدائرة، وقانون تنظيم الجامعات، وقانون الإدارة المحلية الجديد، الذي سوف يتبعه انتخابات المجالس المحلية.

وقال «بدير»: أتوجه إلي جموع الناخبين، بالمشاركة والنزول في المرحلة المقبلة، لأنها سوف تكون شرسة وساخنة وعلي جميع المواطنين اتخاذ القرار، وإعطاء أصواتهم لمن يريدون ولمن يستحق أن يحمل علي عاتقه كافة مشاكل الدائرة، والعمل علي حلها دون التهاون معها، والعمل علي عدم التهاون في حق أي مواطن من أهالي الدائرة، وأنني أثق في وعي وثقافة شباب الدائرة، ودرايتهم بمن يستحق أن يمثلهم تحت قبة البرلمان.