عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صلاح يربك حسابات أنريكى قبل مواجهة الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

تتجه أنظار عشاق النجم المصرى محمد صلاح إلى ملعب الأوليمبيكو غداً الأربعاء حيث يلتقى روما الإيطالى الذى يلعب له الفرعون المصرى أمام برشلونة الإسبانى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم "شامبيونزليج".

 

صلاح يجب أن يكون أساسيا أمام برشلونة

يجب أن يعتمد رودى جارسيا المدير الفنى لروما الإيطالى على وضع أكثر من لاعب من أصحاب المهارات العالية والقدرة التهديفية داخل الملعب لجعل المباراة متكافأة و وجعل البطل الإسبانى يتراجع الى نصف ملعبه.

ويعتمد روما على عاملى الارض والجمهور الذى يمثل دفعة معنوية كبيرة للذئاب ومن المتوقع ان يمتلىء الملعب بالجماهير على غير المعتاد للفريق الايطالى حيث انه من أكثر المرشحين للفوز بالدورى الايطالى للموسم الحالى بعد التراجع الملحوظ فى مستوى يوفنتوس.

 

هل يستطيع صلاح التسجيل فى مرمى نافاس؟

غالباً ما تلجاً الفرق التى تواجه العملاق الكتالونى الى إتباع الخطط الدفاعية من أجل تأمين الخطوط الخلفية للفريق نظراً لوجود القوة الهجومية الضاربة للبارسا والتى تتمثل فى ميسى ونيمار وسواريز ثم الاعتماد على اسلوب الهجمات المرتدة لخطف الاهداف وهو الاسلوب الذى يتناسب مع

النجم المصرى محمد صلاح صاحب المهارات الفريدة  والسرعة الفائقة على صناعة الهجمات المرتدة وما حدث مع يوفنتوس اكبر شاهد ودليل على ذلك فهل يستطيع صلاح تكرار ما حدث مع اليوفى عندما كان لاعبا فى صفوف فيورنتينا؟

شاهد هدف صلاح المارادونى فى يوفنتوس..

 

لويس إنريكى يدرس الفرعون المصرى

عمل لويس انريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى على دراسة لاعبى روما جيداً قبل الدخول فى المواجعة لمعرفة نقاط القوة والضعف داخل الفريق ومن ابرز العناصر التى يخشاها انريكى داخل صفوف الذئاب هو توتى ودجيكو والفرعون المصرى صلاح, وفى حالة دفع جارسيا بصلاح للمشاركة أساسياً سيكون التركيز الأكبر لدفاعات البارسا على إيقاف انطلاقات الفرعون لإبطال مفعول سلاح روما الاهم فى حصد النقاط الثلاث.