رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد عز يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية بالمنوفية

محامى احمد عز
محامى احمد عز

بدأت اللجنة العليا للانتخابات بالمنوفية، فحصًا مبدئيًا لأوراق ملف المرشح أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، الذي تقدم  به، الدكتور محمد حمودة محاميه بتوكيل عام من المرشح.

وفور انتهاء تقديم الأوراق ردد أنصار  "عز" بالمنوفية أن مرشحهم حصل على الرمز الانتخابي "السفينة".

وكان الدكتور محمد حمودة المحامى وصل إلى لجنة الانتخابات المنعقدة بمحكمة شبين الكوم الابتدائية ليتقدم بأوراق ترشح موكله المهندس أحمد عز  أمين تنظيم الحزب الوطنى المنحل، فى الانتخابات البرلمانية عن دائرة السادات وسط رفض من المحكمة طلبه.

فيما منع حرس المحكمة الصحفيين من الدخول إلى اللجنة بأمر رئيس اللجنة معلنا الطوارئ فى القاعة.

وقال محمد حمودة فى تصريحات خاصة إنه لن يغادر المحكمة إلا بعد الانتهاء من تقديم كل الأوراق الخاصة بموكله فى الانتخابات البرلمانية المقبلة مضيفا أنه قدم إفادة من أحد

مكاتب البريد بالسادات أنه تم فتح حساب خاص بمرشحه مؤكدا أن حساب البريد لا يجوز التحفظ عليه أو الحجز عليه وذلك للخروج من قرار النائب العام وتخطي عقبة التحفظ على أمواله بالبنوك لاستكمال مشواره الانتخابي 2015 .

وأوضح "حمودة" أن حكم الدائرة الحادية عشرة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برفض الطعن بإلغاء حكم محكمة القضاء الإداري بالمنوفية باستبعاد عز من الانتخابات البرلمانية المقبلة، وتأييد حكم محكمة القضاء الإدارى باستبعاد الطاعن من الترشح للبرلمان يتعلق بالترشح في فبراير الماضي وليس الترشح الحالي.