عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور .. تكريم اللاعب البورسعيدي الفائز ببطولة أفريقيا للملاكمة

اللاعب خلال التكريم
اللاعب خلال التكريم

قام اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، بتكريم اللاعب حسام بكر عابدين، أحد أبناء المحافظة الفائز بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا للملاكمة التى أقيمت بدولة المغرب بحضور الدكتور علي أبو سمرة، وكيل مديرية الشباب والرياضة، والكابتن محمد توما، نقيب الرياضيين، ونائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة.
قدم "نصر الدين" خالص التهنئة للاعب، معربا عن سعادته بوصول أبناء المحافظة إلي منصات التتويج الدولية والأولمبيية والتمثيل المشرف لمصر بصفة عامة وبورسعيد بصفة خاصة فى ظل التأكيد على دعم المحافظة الكامل للرياضيين المتفوقين  في كافة الأنشطة الرياضية الذين يحققون البطولات.
طالب محافظ بورسعيد خلال تكريم اللاعب بالاجتهاد في التدريبات  من أجل الاستمرار في النجاح وتحقيق البطولات ورفع اسم بورسعيد عاليا، مشيرا إلى أنه ينتظر تكريم اللاعب عقب

العودة من بطولة العالم بروسيا والتتويج بها أنشاء فى ظل الأمل الكبير في اللاعب في تحقيق هذا الانجاز حيث أن شباب المحافظة قادر على تخطى الصعاب.
أكد المحافظ على أن المحافظة تشهد خلال هذه الفترة إنجازات رياضية حققها اللاعبين واللاعبات في مختلف الرياضات، حيث تم تكريم أبناء بورسعيد الحاصلين على ميداليات في بطولة ألعاب الأوليمبياد الخاص بلوس انجلوس في السباحة والسلة ورفع الأثقال مقدما الشكر والتقدير لأبناء بورسعيد الذين ساهموا في رفع أسم المحافظة عاليا.